في المجال الديناميكي للعملات الرقمية، يستحوذ منافس جديد بسعر 0.01 دولار فقط على الأضواء، ومن المحتمل أن يضع نفسه على أنه الإنجاز المهم التالي بعد Polygon (MATIC). سرعان ما أصبحت هذه العملة المميزة، بنهجها المبتكر والتكنولوجيا الأساسية، موضوعًا للنقاش بين المتحمسين والمستثمرين للعملات المشفرة. أثناء خوضها في الفضاء التنافسي الذي تهيمن عليه الأسماء المعروفة، فإن ميزاتها الفريدة وإمكاناتها الواعدة لقابلية التوسع والسرعة والمنفعة ترسم مقارنات مع مسار Polygon الرائع. تتعمق هذه المقالة في الأساسيات والشراكات الإستراتيجية والتقدم التكنولوجي الذي يمكن أن يدفع هذا الرمز المميز بقيمة 0.01 دولار إلى آفاق جديدة في النظام البيئي للعملات المشفرة.

باندوشي (بامبو): بعد نجاح بوليجون


أصبحت Pandoshi سريعًا نقطة محورية في مجتمع العملات المشفرة، وتتميز باستراتيجيتها المبتكرة وإنجازاتها الأولية الرائعة في جمع التبرعات. وقد عززت المبادرة، التي جمعت أكثر من 5 ملايين دولار، ثقة المستثمرين، ووضعتها كلاعب هائل في مجال التمويل اللامركزي (DeFi). وبعيدًا عن السرد التقليدي لعملة الميم، تقف Pandoshi كمنصة مستقلة ولا مركزية، مما يؤكد أهمية اللامركزية، وحماية الخصوصية المالية، والحوكمة التي يقودها مجتمعها.

تعمل Pandoshi على شبكة Layer-2 التي تستفيد من بروتوكول إثبات الحصة (Proof of Stake)، وتقدم خيارًا أكثر استدامة مقارنةً بمنهجيات إثبات العمل التقليدية. يشمل نظامها البيئي الشامل التبادلات اللامركزية (DEX)، ومحفظة Pandoshi الآمنة تحت سيطرة المستخدم، وألعاب Metaverse الجذابة، والمشاريع التعليمية، وبطاقات الدفع المسبق المتوافقة مع التشفير، وكلها تعمل دون الحاجة إلى فحوصات KYC.

في قلب نظام Pandoshi يوجد رمز PAMBO، المصمم ليصبح نادرًا بشكل متزايد من خلال عملية شراء وحرق متعمدة. يتضمن ذلك شراء العملات بأسعار السوق الحالية ومن ثم إزالتها من التداول، وبالتالي تعزيز قيمتها.

تساهم Pandoshi’s DEX في ندرة PAMBO عن طريق استخدام رسوم المعاملات لإعادة شراء الرموز المميزة وإزالتها نهائيًا من السوق، وإرسالها إلى محفظة ميتة، مما يؤدي بدوره إلى زيادة قيمتها.

مع اقترابها من المرحلة النهائية من البيع المسبق، تستعد Pandoshi لإطلاق مخطط له بدقة، مما يمنح المستثمرين فرصة أخيرة لتأمين رموز PAMBO بسعر بيع مسبق قدره 0.01 دولار قبل أن تصبح متاحة على منصات التداول. تثير هذه المرحلة الختامية ضجة كبيرة، مما يدل على نهاية عملية البيع المسبق الإستراتيجية وتعكس تطور المشروع والاهتمام الكبير من قبل المستثمرين.

مع إصدار إجمالي 2 مليار رمز PAMBO، تم حجز نصفها للبيع المسبق، بينما تم تخصيص الباقي للسيولة على منصات مثل Uniswap والبورصات المركزية الرئيسية مثل Coinbase وBinance، إلى جانب مبادرات التسويق.

يمثل الإصدار التجريبي الأخير من Pandoshi Wallet على متجر Google Play، والذي بشر به المجتمع، تقدمًا كبيرًا، لا سيما في توافقه مع EVM والدعم القادم للسلاسل غير EVM. ومن المتوقع أن يعمل إصدار iOS القادم من المحفظة على توسيع نطاق وصولها، ومن المتوقع إطلاقها بحلول نهاية فبراير.

تبرز Pandoshi كخيار استثماري جذاب بفضل نظامها البيئي الموسع واقتصادياتها الذكية. رموز PAMBO متاحة للشراء مباشرة من الموقع الرسمي للمشروع، كاملة مع تعليمات المشاركة الشاملة.

انقر هنا للمشاركة في العرض المسبق لـ Pandoshi

تفضل بزيارة الروابط أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول Pandoshi (PAMBO):

موقع الكتروني: https://pandoshi.com/
المستند التقني: https://docs.pandoshi.com/

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن بيان صحفي وليس جزءًا منه Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.