آخر تحديث:

9 يونيو 2024 الساعة 10:06 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يوم الأحد، تم تداول Notcoin بالقرب من 0.0188 دولار، بحجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ حوالي 785 مليون دولار. انخفضت عملة Notcoin بنسبة 4.50% تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يعكس بعض المشاعر الهبوطية في السوق.

وفقًا لموقع cryptonews.com، تحتل Notcoin حاليًا المرتبة 55 بين العملات المشفرة، بقيمة سوقية تبلغ 1.95 مليار دولار. يبلغ العرض المتداول 102 مليار عملة NOT.

بينما يبحث المتداولون عن رؤى حول تحركات Notcoin المستقبلية، يتحول التركيز إلى المؤشرات الفنية الرئيسية ومستويات الدعم والمقاومة التي يمكن أن تؤثر على توقعات الأسعار.

هل ستتمكن Notcoin من التعافي أم أنها ستواصل اتجاهها الهبوطي؟

التنبؤ بسعر Notcoin


يتم تداول Notcoin (NOT) حاليًا بسعر 0.01883 دولار. لقد أكمل مؤخرًا تصحيح فيبوناتشي بنسبة 50٪ حول مستوى 0.0170 دولار، وهو مؤشر فني مهم للمتداولين.

تساعد أداة تصحيح فيبوناتشي على تحديد مستويات الانعكاس المحتملة عن طريق قياس حركة الأصل من الذروة إلى القاع.

في هذه الحالة، يشير تشكيل شمعة دوجي عند مستوى تصحيح 50% إلى تردد السوق، مما قد يشير إلى فرصة شراء محتملة.

تم العثور على مقاومة فورية لـ Notcoin عند 0.01895 دولار، حيث يوجد أيضًا المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 50 يومًا (EMA).

وهذا يعني أن السعر قد يواجه صعوبة في التحرك فوق هذا المستوى دون ضغوط شراء كبيرة.

إذا تمكنت Notcoin من تجاوز هذه المقاومة، فإن المستويات التالية التي يجب مراقبتها هي 0.01998 دولار و0.02361 دولار. على الجانب السلبي، يقع الدعم الفوري عند 0.01703 دولار أمريكي، مع مستويات دعم إضافية عند 0.01408 دولار أمريكي و0.01194 دولار أمريكي، والتي يمكن أن تكون بمثابة مناطق شراء محتملة إذا انخفض السعر.

مؤشر القوة النسبية (RSI) يقع حاليا عند 43.37. مؤشر القوة النسبية هو مؤشر الزخم الذي يقيس سرعة وتغير تحركات الأسعار، مما يشير إلى ما إذا كان الأصل في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع.

يشير مؤشر القوة النسبية أقل من 50 بشكل عام إلى موقف سوق محايد ولكنه يميل نحو ذروة البيع، مما قد يفضل المشترين.

في الختام، تشير النظرة الفنية الحالية لـ Notcoin إلى الشراء فوق 0.01700 دولار، مع احتمالية الحركة الصعودية إذا تجاوز السعر مستوى المقاومة 0.01895 دولار.

بدائل جديدة واعدة لتحقيق مكاسب صيفية كبيرة


لا يزال Solana منافسًا قويًا بين العملات الرئيسية، لكنه ليس الوحيد الذي يتمتع بإمكانية تحقيق مكاسب مثيرة للإعجاب. تكتسب مجموعة متنوعة من رموز الميم الجديدة زخمًا في مبيعاتها المسبقة، وأحد أكثر الرموز الواعدة هو Sealana (SEAL)، وهو رمز ميمي قائم على Solana والذي جمع أكثر من 3 ملايين دولار حتى الآن.

تتبنى Sealana ختمًا فريدًا من نوعه يحمل السلاح ويدعم ترامب باعتباره التميمة، بهدف أن تصبح العملة الكبيرة التالية المستندة إلى Solana.

نجح المشروع في جذب اهتمام كبير، حيث يضم حساب X الرسمي الخاص به الآن أكثر من 8000 متابع. يعد هذا المجتمع المتنامي عبر الإنترنت مؤشرًا قويًا على الدعم المستقبلي والمكاسب المحتملة بعد الإدراج.

ومن المثير للاهتمام، أن Sealana أطلقت أيضًا نسخة Ethereum من رمزها المميز، مما يعزز إمكانية تطبيقه عبر أكبر شبكتين من الطبقة الأولى. يمكن للمستثمرين المشاركة في البيع المسبق من خلال موقع Sealana الرسمي، بسعر 1 SEAL بسعر 0.022 دولار.

ومن المتوقع أن يرتفع هذا السعر بشكل كبير بمجرد إدراج التوكنات في البورصات، مما قد يجعلها واحدة من أفضل عمليات الإطلاق الجديدة أداءً لهذا العام.

اشتري SEAL اليوم

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.