آخر تحديث:

15 مايو 2024 الساعة 07:19 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

يمكن لعملاء Robinhood Crypto في أوروبا الآن مشاركة ممتلكاتهم في Solana وكسب المكافآت، وذلك بفضل البرنامج الجديد الذي تم إطلاقه يوم الأربعاء. قدمت المنصة أيضًا برنامج مكافآت لجذب عملاء جدد.

وقالت المنصة في بيان: “يمكن لعملاء Robinhood Crypto الآن مشاركة ممتلكاتهم في Solana (SOL) مباشرة من خلال التطبيق، مما يسمح لهم بكسب المكافآت مع المرونة في عدم المشاركة في أي وقت”.

يمكّن الستاكينغ Solana الأفراد من كسب المكافآت من خلال الاحتفاظ بعملة Solana المشفرة في محفظتهم الرقمية. من خلال التوقيع على Solana، يساهم الأفراد في تأمين ودعم شبكة Solana blockchain. وفي المقابل، تتم مكافأتهم برموز Solana الإضافية.

Robinhood يجذب المستخدمين الأوروبيين من خلال التوقيع المساحي والتطبيقات المحلية


بالإضافة إلى ذلك، طرحت المنصة مجموعة من الميزات الجديدة للمستخدمين الأوروبيين، بما في ذلك التوقيع المساحي والتطبيقات المحلية ومكافآت العملات المشفرة للتسجيل والوحدات التعليمية المُجددة.

ولتحسين الصفقة، تقدم Robinhood Crypto مكافأة بنسبة 10% بعملة USDC في الشهر الأول للمستخدمين الجدد من مشتريات العملات المشفرة. المكافآت الجديدة بحد أقصى 500 يورو. تهدف هذه الميزة إلى جذب عملاء جدد وإرشادهم في رحلة الاستثمار في العملات المشفرة.

قال يوهان كيربرات، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Robinhood Crypto، إن عملاء المنصة الأوروبيين يريدون تطبيقًا محليًا بميزات التوقيع المساحي.

كشفت Robinhood Crypto أيضًا أن العملات الأكثر تداولًا في أوروبا هي Bitcoin وDogwifhat وSolana وEthereum. ومن المثير للاهتمام أن عملة البيتكوين تظل الأكثر شعبية على الرغم من حجم التداول المرتفع في الخيارات الأخرى.

تدقيق هيئة الأوراق المالية والبورصة يلوح في الأفق بشأن أعمال العملات المشفرة المزدهرة في Robinhood


في الأسبوع الماضي، قالت Robinhood إن تداول العملات المشفرة الخاص بها ازدهر في الربع الأول، مع زيادة بنسبة 224٪ مما أدى إلى ارتفاع إيراداتها القائمة على المعاملات بنسبة 59٪ على أساس سنوي إلى 329 مليون دولار. ارتفعت إيرادات العملات المشفرة نفسها بنسبة 232% إلى 126 مليون دولار. كما تجاوزت الشركة توقعات المحللين، حيث أعلنت عن إيرادات بقيمة 618 مليون دولار، وهو ما تجاوز التقديرات البالغة 552.7 مليون دولار.

ومع ذلك، تلقت Robinhood مؤخرًا إشعار Wells من هيئة الأوراق المالية والبورصات، مما أثار المخاوف بشأن أعمالها المتعلقة بالعملات المشفرة. وقلل المدير المالي جيسون وارنيك من أهمية التأثير، وأكد للمستخدمين أن حسابات العملاء وعمليات العملات المشفرة ستستمر كالمعتاد.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.