آخر تحديث:

13 مايو 2024 الساعة 21:51 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

كان ثيران Dogecoin مسؤولين يوم الاثنين وسط ارتفاع في المخاطرة بالعملات الميمية في أعقاب عودة Roaring Kitty إلى وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المستثمرين مع ذلك يحولون الأموال إلى طرح أولي للعملة من GambleFi جديد يسمى Mega Dice حيث يبحثون عن مكاسب 10x أو 895٪ .

ارتفعت عملة Dogecoin بنسبة 5% يوم الاثنين، وكان تداولها الأخير أقل بقليل من 0.15 دولار، بزيادة 10% عن أدنى مستويات الجلسة السابقة.

أثار المستثمر الأسطوري في GameStop Roaring Kitty، والذي كان قائدًا رئيسيًا لحركة أسهم meme لعام 2021، ارتفاعًا كبيرًا في معنويات أسهم meme وأسهم meme عندما نشر أول مشاركة له على X منذ عام 2021.

أثارت عودته مجموعة من الدعوات بأن موسمًا جديدًا لعملة الميم قد يكون هنا الآن.

لكن مخطط Dogecoin لا يعطي سببًا يذكر لهذا النوع من التفاؤل في الوقت الحالي.

لا يزال سعر Dogecoin عالقًا بالقرب من 21DMA وانخفض بشكل كبير مقابل 50DMA.

ويمكن القول أيضًا أن السعر في طور تشكيل مثلث هبوطي من أعلى مستوياته في أواخر مارس.

سيؤدي الاختراق إلى ما دون دعم 0.12 دولار إلى فتح الباب أمام انخفاض سريع نحو 0.10 دولار.

هل يمكن لـ Dogecoin أن تصل إلى 1 دولار؟

ومع ذلك، نظرًا لأنه لا يزال ملك العملات الميمية بلا منازع، فإن Dogecoin يعد رهانًا قويًا في هذا السوق الصاعد.

يمكن أن ترتفع عملة Dogecoin بمقدار 6.5 مرة من المستويات الحالية لتصل إلى دولار واحد، مما يحقق نبوءة طويلة المدى للعديد من أعضاء مجتمعها.

عند سعر 1 دولار، ستكون القيمة السوقية لـ Dogecoin أكثر من 140 مليار دولار.

يعد هذا كثيرًا بالنسبة إلى رمز مميز ليس له فائدة كبيرة بخلاف كونه عنصرًا لهواة الجمع و blockchain مستقل.

قليلون يتوقعون أن يصل سعر Dogecoin إلى 10x أو أكثر. يجب على المستثمرين الذين يتطلعون إلى تحقيق أرباح أكبر، من 20 إلى 50 ضعفًا على سبيل المثال، التحقق من استراتيجية الاستثمار التي غالبًا ما يتم تجاهلها – الاستثمار قبل البيع.

تبيع مشاريع Web3 في كثير من الأحيان الرموز المميزة الخاصة بها بخصم كبير للمستثمرين الأوائل حيث يقومون بجمع الأموال من أجل التطوير.

إذا تمكن مستثمرو ما قبل البيع من العثور على مشاريع جيدة تؤدي في النهاية إلى اكتساب قوة جذب جيدة في السوق، فيمكنهم تحقيق أرباح ضخمة.

أحد مشاريع البيع المسبق التي يعتبر المحللون في Cryptonews من أشد المعجبين بها هو كازينو GambleFi ICO Mega Dice الجديد.

بديل Dogecoin الذي يجب مراعاته – Mega Dice (DICE)

Mega Dice هو كازينو عملات مشفرة راسخ بالفعل، وقد أطلق مؤخرًا عملية بيع مسبق لرمزه المميز، DICE.

مع أكثر من 10,000 لاعب نشط شهريًا وأكثر من 50 مليون دولار يتم المراهنة عليها شهريًا، تضمن قاعدة مستخدمي Mega Dice الكبيرة أن يكون الطلب على DICE قويًا.

ويتجلى ذلك في النجاح الكبير الذي حققه البيع المسبق للمشروع، والذي يقترب من جمع مليون دولار.

يحتاج المستثمرون إلى التحرك بسرعة، لأنه عندما يصل سعر DICE إلى علامة المليون دولار، سيرتفع سعر DICE من 0.069 دولار.

بسعر 0.069 دولارًا أمريكيًا لكل رمز مميز، تبلغ قيمة DICE قيمة سوقية متواضعة جدًا تبلغ 29 مليون دولار أمريكي. وهذا منخفض جدًا بالنظر إلى مقدار التبني الفعلي الذي تكتسبه منصة Mega Dice بالفعل.

نظرًا لأن Mega Dice هي بالفعل شركة رائدة في السوق في GambleFi، فقد تصل قيمة عملتها في يوم من الأيام إلى أكثر من مليارات الدولارات. يمكن أن تكون هذه عملة معدنية بقيمة 50-100x بسهولة.

فيما يتعلق بما يمكن لحاملي DICE أن يتوقعوا الحصول عليه – فوائد استرداد نقدي كبيرة على رهاناتهم ودخل سلبي مثير للإعجاب من خلال التوقيع المساحي.

يقوم مشروع GambleFi ICO الجديد أيضًا بتشغيل عملية إسقاط جوي بقيمة 750 ألف دولار لمكافأة المستثمرين الأوائل في مرحلة ما قبل البيع. تدير Mega Dice أيضًا مخطط إحالة.

تحقق من البيع المسبق لكازينو ميجا دايس

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.