تُحدث Pushd ضجة كبيرة في عالم العملات المشفرة، ويجذب البيع المسبق الكثير من الاهتمام، خاصة من مستثمري Aptos وCosmos. هؤلاء الناس يلتقطون دفع رمز مميز بسعر 0.144 دولارًا أمريكيًا فقط لكل رمز مع وصول البيع المسبق إلى مراحله النهائية. تدور الإثارة كلها حول خطة Pushd لاستخدام تقنية blockchain لإحداث ثورة في التجارة الإلكترونية. إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في مستقبل التسوق عبر الإنترنت، فقد يكون البيع المسبق لـ Pushd يستحق التدقيق.

تبحث شركة Aptos عن تطبيقات عملية


Aptos عبارة عن blockchain جديد يغير الأمور من خلال تركيزه على المعاملات فائقة السرعة والأمن الذي لا يتزعزع. يجذب هذا المزيج المستثمرين الذين يبحثون عن منصة يمكنها التعامل مع التطبيقات واسعة النطاق دون المساس بالسلامة أو اللامركزية.

تحقق Aptos سرعتها المذهلة من خلال بروتوكول إجماع جديد، مما يسمح لها بمعالجة آلاف المعاملات في الثانية. وهذا يجعله مثاليًا للمطورين الذين يقومون ببناء التطبيقات التي تتطلب حجمًا كبيرًا من المعاملات. يبقى الأمن أولوية قصوى، مما يضمن وجود شبكة موثوقة وجديرة بالثقة.

وبالتطلع إلى المستقبل، تعمل Aptos بنشاط على بناء مجتمع المطورين الخاص بها. تهدف المنح والبرامج التعليمية إلى تمكين المبدعين وتعزيز نظام بيئي نابض بالحياة حول تقنية Aptos. تعد الشراكات عبر صناعات التشفير والتكنولوجيا بمثابة استراتيجية رئيسية أخرى، مما يؤدي إلى توسيع نطاق الوصول وحالات الاستخدام المحتملة لـ Aptos blockchain.

يهدف الكون إلى زيادة المنفعة


تواصل Cosmos السعي إلى اعتماد أوسع من خلال حالات الاستخدام العملي. أحد مكوناتها الأساسية هو بروتوكول Inter-Blockchain Communication، الذي تم إطلاقه في عام 2021. وتسمح IBC بنقل الرموز والبيانات الأخرى بين سلاسل الكتل المتوافقة، مما يسهل إمكانية التشغيل البيني وإنشاء شبكة من سلاسل الكتل التي يمكنها التوسع والتفاعل بمرونة. يعد هذا البروتوكول محوريًا لبناء نظام بيئي لامركزي أكثر ارتباطًا وفعالية.

مع التنفيذ الكامل لـ IBC عبر ترقية Stargate، من المرجح أن تشهد Cosmos زيادة في عدد البلوكشين التي تختار الانضمام إلى شبكتها. سيؤدي هذا التوسع إلى تعزيز قيمة الشبكة، وتوفير المزيد من الخيارات للمستخدمين والمطورين وتسهيل المزيد من الابتكار داخل النظام البيئي.

ينجذب المستثمرون في كوزموس إلى دفع البيع المسبق لقدرته على الاستفادة من ميزات التشغيل البيني الخاصة بـ Cosmos، وتسهيل المعاملات السلسة عبر بيئات blockchain المختلفة داخل مساحة التجارة الإلكترونية.

يجذب Pushd Presale مستثمري Blockchain ذوي التفكير المستقبلي


ومع سعر محدد للبيع المسبق يبلغ 0.144 دولارًا أمريكيًا، تشهد Pushd طلبًا قويًا من مجتمعي Aptos وCosmos. يراهن هؤلاء المستثمرون على قدرة المنصة على الاستفادة من تقنية blockchain المتطورة لتعزيز مرونة السوق وتحويل تجارة التجزئة عبر الإنترنت. وهذا يدل على الثقة المتزايدة في استراتيجية Pushd لدمج وظائف blockchain المتنوعة في حل متماسك للتجارة الإلكترونية.

تعمل Pushd على تعزيز ديناميكيات التجارة العالمية بشكل كبير من خلال تقديم منصة تدعم المعاملات متعددة العملات والسيولة الفورية. تعمل هذه القدرة على تسهيل المعاملات عبر الحدود بشكل أكثر سلاسة وسرعة، مما يقلل من الاحتكاك المعتاد المرتبط بالتجارة الإلكترونية الدولية ويشجع على وجود سوق عالمية أكثر ترابطًا.

المرحلة السادسة ما قبل البيع يقدم الدخول مقابل 0.144 دولار فقط. ويتوقع الخبراء تحقيق انطلاقة محتملة تصل إلى 75 ضعفًا بحلول شهر أكتوبر، مما يجعل مشروع Pushd مهيأ لإعادة تعريف مستقبل تطوير التطبيقات.

انضم إلى العرض المسبق لـ Pushd عن طريق التحقق من مسؤولهم موقع إلكتروني!

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.