آخر تحديث:

11 يونيو 2024 الساعة 05:32 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

تتمثل مهمة شركة Dune Analytics في جعل بيانات العملات المشفرة في متناول الجميع، وفقًا لأرنود سيمراي، مدير قسم Go-to Market في الشركة.

سميري الذي تحدث مع أخبار مشفرة مراسل شارك مات زهاب في مؤتمر Consensus 2024 في أوستن، تكساس، رؤاه حول مهمة المنصة لإحداث ثورة في الوصول إلى بيانات blockchain.

بفضل الإمكانات التحليلية عبر 30 سلسلة بلوكتشين، تعمل شركة Dune على تمكين المستخدمين من جميع المستويات، بدءًا من المتحمسين العاديين وحتى الشركات الكبرى، من خلال التحليلات الموجودة على السلسلة.

قال أرنو: “مهمتنا هي جعل بيانات العملات المشفرة متاحة للوصول”.

“يمكن لأي شخص يحتاج إلى الوصول إلى التحليلات الموجودة على السلسلة الانتقال إلى Dune والتعمق في البيانات وإنشاء لوحة معلومات مذهلة. معظمها عامة ومتاحة للجميع للوصول إليها.

تلبي شركة Dune خدماتها لكل من البيع بالتجزئة والمؤسسات


ما يميز Dune هو تنوعها، حيث تلبي احتياجات مستخدمي التجزئة والمؤسسات الكبيرة.

بالنسبة لمستخدمي التجزئة وعشاق العملات المشفرة، تقدم Dune لوحات معلومات بديهية لتتبع الاتجاهات والأصول وحركات السوق.

وفي الوقت نفسه، بالنسبة للمؤسسات الأكبر حجمًا، توفر شركة Dune تحليلات متعمقة ضرورية لاتخاذ القرارات الإستراتيجية.

“سواء كنت ترغب في تتبع أصول العملات الرقمية الخاصة بك أو تحليل الاتجاهات مثل إطلاق مؤسسة التدريب الأوروبية على البيتكوين، فإن شركة Dune تجعل ذلك ممكنًا. الأمر كله يتعلق بإتاحة الوصول إلى بيانات العملات المشفرة، بغض النظر عما إذا كنت تمتلك مليارات الدولارات من عملة البيتكوين أو تقوم بتداول عملة الميم التالية على Solana.”

تتمتع شركة Dune Analytics أيضًا بقدرة فريدة على اكتشاف الاتجاهات الناشئة قبل أن تصبح سائدة.

وأشار أرنو إلى الشعبية الحالية لـ DePIN وRWA، بالإضافة إلى الأهمية المستمرة لـ DeFi.

يتيح Dune للمستخدمين مقارنة هذه الاتجاهات والحصول على رؤى حول تحركات السوق، مما يساعد المستثمرين من المؤسسات والأفراد على البقاء في الطليعة.

من خلال تقديم خدمة Dune Catalyst التي تم إطلاقها مؤخرًا، أوضح أرنو تأثيرها على تحليلات blockchain.

يتيح Dune Catalyst إمكانية تأهيل أي blockchain في غضون أسبوعين، سواء كان يعمل على جهاز Ethereum Virtual Machine (EVM) أم لا.

إنه يوفر خدمة قفازات بيضاء مُدارة بالكامل بالإضافة إلى خيار السلاسل لدفع بياناتها إلى Dune بشكل مستقل.

وهذا يعني أن سلاسل التطبيقات مثل Optimism Rollup أو Arbitrum Orbit يمكن أن يتم تشغيلها على Dune في غضون 30 يومًا فقط.

عند معالجة التحديات في تحليلات blockchain، سلط أرنو الضوء على تعقيد الوصول إلى بيانات blockchain العامة.

وقال: “إنه أمر مثير للسخرية، ولكن في حين أن سلاسل الكتل العامة متاحة للجميع، فإن فهم البيانات قد يكون صعبًا”.

تهدف شركة Dune إلى جعل هذه المعلومات مركزية، مما يجعلها في متناول الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة فنية في SQL أو أي خبرة فنية أخرى.

بوبي لي ووعد البيتكوين


وفي مؤتمر إجماع 2024، سعد مراسلنا أيضًا بالجلوس مع بوبي لي، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Ballet، ومؤلف الكتاب الأكثر مبيعًا في صحيفة وول ستريت جورنال الوطنية، “وعد البيتكوين”.

وقال لي لذهب: “الوصاية الذاتية هي حجر الزاوية في الاستقلال المالي الحقيقي”.

توفر بطاقة التخزين البارد من Ballet طريقة بسيطة وآمنة لتخزين Bitcoin وEthereum وأكثر من ألف عملة أخرى وNFTs دون الحاجة إلى أجهزة إلكترونية أو إعدادات معقدة.

وأوضح قائلاً: “يتعلق الأمر بجعل الحماية الذاتية في متناول الأشخاص العاديين”، مسلطًا الضوء على سهولة استخدام البطاقة دون الحاجة إلى عبارات الإعداد أو الاسترداد.

جاك جيا وولادة USD3


بعد ذلك، تحدثنا مع جاك جيا، الرئيس التنفيذي ومؤسس Stable.com، حول عملتهم المستقرة الثورية الجديدة، USD3.

باعتباره أحدث دخول إلى سوق العملات المستقرة، يهدف USD3 إلى سد الفجوة بين الخدمات المصرفية التقليدية واقتصاد العملات المشفرة المزدهر.

صرح جيا قائلاً: “تم إنشاء العملات المستقرة في البداية للتحايل على القيود المصرفية، ولكن من أجل التوسع من 150 مليار دولار إلى 3 تريليون دولار، نحتاج إلى التكامل العميق مع البنوك”.

USD3 هي عملة مستقرة مدعومة بالعملات الورقية مصممة للمدفوعات في العالم الحقيقي والتكامل السلس مع الأنظمة المصرفية المحلية.

وقال جيا: “تخيل نقل الأموال من السكك المصرفية المحلية إلى عملة مستقرة بالدولار الأمريكي على شبكة إدارة قيمة إلكترونية رخيصة”، وهو يرسم صورة للمستقبل حيث توفر العملات المستقرة فائدة وإمكانية وصول غير مسبوقة.

هانتر روجرز يتحدث عن تطور ترون


في محادثتنا مع هانتر روجرز، كبير مسؤولي تطوير النظام البيئي في Tron DAO، بحثنا في النمو السريع والخطط المستقبلية لـ Tron blockchain.

مع أكثر من 200 مليون حساب و58 مليار دولار من معاملات USDT، تعد Tron قوة كبيرة في مجال العملات المشفرة.

وقال روجرز: “نحن نتطلع دائمًا إلى الابتكار والبقاء في طليعة التكنولوجيا”.

وسلط الضوء على مبادرات ترون المستمرة، بما في ذلك طبقة بيتكوين الجديدة ٢ وصندوق الذكاء الاصطناعي الذي يهدف إلى دعم المشاريع الرائدة.

وأشار روجرز إلى أن “هدفنا هو دمج تقنية blockchain في الحياة اليومية بسلاسة بحيث قد لا يدرك المستخدمون أنهم يستخدمونها”.

إجماع 2024: من تحليلات ديون إلى السياسة


مراسلو كريبتونيوز راشيل ولفسون و مات ذهب كانوا متواجدين على أرض الواقع في Consensus 2024. ومن خلال إجراء مقابلات مع قادة ورواد الصناعة، بالإضافة إلى محللين بارزين، يقدمون لك آخر التحديثات من أحد أكبر أحداث العملات المشفرة على مستوى العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.