قام أحد الروبيان المشفر، والذي ربما يُطلق عليه اسم King الروبيان، والذي تم تتبعه في وقت سابق بواسطة Crypto.News، بزيادة مقتنيات “حقيبة” رمز Mollars الخاصة به قبل البيع. الشراء بشكل متكرر أو متوسط ​​تكلفة الدولار في البيع المسبق، جعلت عمليات الشراء المتكررة للمتداولين ما يُعتقد أنه أكبر حامل لرمز تخزين القيمة القادم لـ Ethereum blockchain.

عنوان معاملة محفظة المشتري عام (انظر هنا) وكان نشطًا آخر مرة منذ 11 يومًا.

يتمتع المستثمر بسجل حافل بالنجاح مع Memecoins


يبدو أن المتداول ماهر في استثمار الطرح الأولي للعملة في memecoin حيث أن لديه معاملات مع Shiba Inu (SHIB) وVolt Inu (VOLT) وRobo Inu (ROBO). تتصدر عمليات الشراء المنتظمة لـ Mollars جميع الاستثمارات الأخرى هذا العام، ولكن يُعتقد أن هذا الحامل هو المالك الرئيسي لرموز Shiba Inu. من المحتمل أن يكون حاملًا للعصر الذهبي لرمز SHIB.

الاستثمارات في البيع المسبق لرمز Mollars لم تكن لتلفت انتباه أي شخص يشاهد عناوين معاملات البيع المسبق. أكبر عملية شراء منفردة لهذا 'روبيان الملككان سعره 1.06 إيثريوم، وهو ليس أكبر عملية شراء منفردة من مستثمر. ومع ذلك، عند إجراء 12 عملية شراء بهذا الحجم، تتضاعف الأرقام بسرعة.

DCA: إجراء عملية شراء مسبقة لـ 12 رمز Mollars

القيمة الإجمالية لعمليات الشراء الـ 12 بعملة الإيثريوم هي 7.974272038 ETH. تبلغ قيمة عملية الشراء حوالي 23080.73 دولارًا أمريكيًا في وقت كتابة هذا المقال.

يُقدر عدد رموز Mollars التي تم شراؤها بهذا الاستثمار البالغ 23 ألف دولار بحوالي 57,700. يُعتقد أن الاستثمارات تتم بين الجولة الأولى والثالثة من الطرح الأولي للعملة، بمتوسط ​​يبلغ حوالي 0.40 دولارًا (سنتًا) لكل رمز مميز.

من المقرر بالفعل أن يتم إدراج رمز Mollars في بورصتي عملات مشفرة على الأقل في الأول من يونيو أو في وقت قريب منه – Bitmart وLBank. إذا وصل العرض الأولي للعملة إلى الحد الأقصى، فسيكون سعر الرمز المميز في يوم الإدراج هو 0.62 دولارًا (سنتًا) لكل رمز مميز.

كيف يمكن ليوم الإدراج أن يحقق للمستثمر ربحًا قدره 12.6 ألف دولار


يوم الإدراج البالغ 62 سنتًا يعني أن “King Shrimp” سيشهد ارتفاعًا في قيمة استثماراته من 23,080.70 دولارًا أمريكيًا إلى 35,775.09 دولارًا أمريكيًا في الثاني من يونيو، إذا تم استيفاء الحد الأقصى الثابت.

ومع ذلك، من المتوقع أن تستمر قيمة الرمز المميز في الارتفاع من هناك، مع بعض التنبؤات الرمزية التي تشير إلى أن رمز $MOLLARS قد يصل إلى حوالي 15 دولارًا (دولارًا) قبل نهاية العام؛ ومن الممكن أن يكون ذلك أعلى إذا استمرت الشعبية في النمو بنفس الوتيرة التي نشهدها اليوم، بعد يوم الإدراج.

يبدو أن “King Shrimp” قد اتخذ قرارًا قيمًا مع اقتراب ربح قدره 12695 دولارًا من التحقق.

الحد الأقصى لـ Mollars ICO هو 4 ملايين رمز. يبلغ إجمالي المعروض من العملات المشفرة، التي سيتم سكها على الإطلاق، 10 ملايين رمز. تم تخصيص 40% فقط من إجمالي العرض الرمزي للعملة المشفرة للبيع المسبق، والذي سيتم استخدام الكثير منه لتمويل تطوير المشروع والنمو المهم في قيمة العلامة التجارية.

يشير اختيار المستثمر لـ SHIB إلى توقعات أعلى بالنسبة للأضراس

يبدو أن “King Shrimp” يقوم بترحيل كمية كبيرة من أمواله من Shiba Inu إلى Mollars. من المحتمل أن تكون هذه إشارة إلى أن المستثمر المخضرم يعتقد أن الرمز المميز $MOLLARS سيشهد نموًا أعلى بكثير من $SHIB في عام 2024.

وقد جمع البيع المسبق لرمز Mollars تمويلًا بقيمة 1.31 مليون دولار حتى الآن. يُعتقد أن هذا المالك الذي تبلغ قيمته 23000 دولار هو أكبر مالك للإدراج المسبق لرمز متجر القيمة الجديد.

على مدار العام، حقق رمز Shiba Inu للمستثمرين مكاسب +168٪ ولكن معظم حاملي العملات لا يزالون تحت الماء (يخسرون) في عام 2024.

وكانت مكاسب الأشهر الماضية +6.6٪ فقط، وهو أقل من عوائد يوم الإدراج المتوقعة لـ Mollars. يرى التجار المهاجرون الكتابة على الحائط لرمز تخزين القيمة الجديد، الذي تم إعداده لمنافسة البيتكوين؛ من المحتمل أن تحقق مكاسب أكثر بكثير من Shiba Inu (SHIB) في أي وقت قريب.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.