آخر تحديث:

10 يونيو 2024 الساعة 19:10 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أصبحت شركة الخدمات المالية الخاصة بالبيتكوين Swan Bitcoin الآن الراعي الرئيسي لجولة تاكر كارلسون الوطنية القادمة، حيث جلبت البيتكوين إلى جمهور أحد أشهر الصحفيين في العالم.

هل تاكر كارلسون أحد مستخدمي البيتكوين؟


وكشف كل من سوان وكارلسون عن الشراكة يوم الاثنين، حيث وصفها الأول بأنها “فرصة هائلة لتعليم بيتكوين”.

قال سوان فيما يتعلق بالرعاية: “سنقوم بتثقيف مئات الآلاف من الأشخاص في أكثر من 15 مدينة في جميع أنحاء البلاد ونرحب بمئات الملايين من الأشخاص عبر الإنترنت في عروض سوان التعليمية الخاصة بالبيتكوين”.

بعد إعلان بير كارلسون، ستأخذ الجولة الصحفيين في جميع أنحاء البلاد لإجراء مناقشات مباشرة على خشبة المسرح مع كبار الأصوات السياسية في البلاد قبل الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

ومن بين هؤلاء المتحدثين عضوة الكونجرس الأمريكي السابقة تولسي جابارد والمرشح الرئاسي السابق فيفيك راماسوامي – وكلاهما يدعم عملة بيتكوين ويستخف بالعملات الرقمية للبنك المركزي (CBDCs).

ولا يمكن إنكار مدى وصول الصحفيين. يضم حساب X الخاص به وحده 12.9 مليون متابع، وقد حصلت مقابلته الأخيرة على 14000 إعادة تغريد وما يقرب من ستة ملايين ظهور.

وقد استضاف كارلسون نفسه بعض الأصوات الأكثر انتشارًا في بيتكوين في برنامجه كضيوف، بما في ذلك رئيس السلفادور ناييب بوكيلي والرئيس التنفيذي لشركة MicroStrategy مايكل سايلور. ومن الجدير بالذكر أن كلا الرجلين مهتمان فقط بالبيتكوين أكثر من العملات المشفرة الأخرى، وبالمثل، فإن Swan عبارة عن منصة مخصصة للبيتكوين فقط.

“يحسب لهم أن فريق شبكة تاكر كارلسون كان لديه الرؤية والقناعة للحصول على رعاية من شركة تعمل بالبيتكوين فقط، وليس شركة عملات مشفرة،” غرد الرئيس التنفيذي لشركة Swan، كوري كليبستن، يوم الاثنين. “لقد حان وقت تألق عملة البيتكوين، ونحن فخورون بدعم هذه المهمة.”

بيتكوين والسياسة


انتقد بعض المتابعين عبر الإنترنت رعاية سوان، معتقدين أنها أسست الشركة على أنها ذات توجه سياسي “محافظ” يتماشى مع معتقدات كارلسون الخاصة.

في كل من مجلسي النواب والشيوخ، أثبتت التشريعات السياسية التي تركز على العملات المشفرة أنها تصوت إلى حد كبير ضد الخطوط الحزبية، حيث يفضل الجمهوريون السياسات المؤيدة للعملات المشفرة، ويعارضها الديمقراطيون بشكل عام.

استخدم الرئيس جو بايدن مؤخرًا حق النقض ضد مشروع قانون تم تمريره من خلال مجلسي الكونجرس كان من شأنه أن يسهل على البنوك المنظمة تقديم خدمات حفظ العملات المشفرة.

على النقيض من ذلك، وصف الرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب نفسه بأنه “رئيس العملات المشفرة” ووعد بتشكيل “جيش العملات المشفرة” لدرء معارضي الصناعة من الجانب الديمقراطي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.