15 مايو 2024 – يكشف DappCon، مؤتمر المطورين الرائد للبنية التحتية لـ Ethereum وDapps، اليوم عن جدول أعماله لعام 2024. سيتم عقد DappCon 2024، الذي تستضيفه Gnosis منذ عام 2018، في الفترة من 21 إلى 23 مايو من هذا العام في Radialsystem، في قلب برلين. يعد DappCon، بالتعاون مع EthBerlin، الحدث الرئيسي لأسبوع Berlin Blockchain وسيجمع أكثر من 900 منشئ من مجال Ethereum بما في ذلك صناع القرار الرئيسيين وقادة الفكر داخل نظام Web3 البيئي، بالإضافة إلى رواد blockchain وأساتذة البرمجة وأصحاب الرؤى التقنية. .

يتمحور إصدار DappCon لعام 2024 حول موضوعات البنية التحتية المفتوحة والتطبيقات والأدوات المالية والإنترنت المفتوح. على مدار ثلاثة أيام، سوف يستكشف DappCon تطوير البنية التحتية مفتوحة المصدر، وتحقيق اللامركزية على الإنترنت، ومستقبل المدفوعات من نظير إلى نظير، ويغطي موضوعات مثل قابلية التوسع، والخصوصية، والتمويل اللامركزي، وتمكين المستخدم.

يضم DappCon 2024 تشكيلة رائعة تضم أكثر من 80 متحدثًا بارزًا من جميع أنحاء نظام Ethereum البيئي بما في ذلك المؤسس المشارك لـ Ethereum، جوزيف لوبين, جوردي بيلينا، القائد الفني في Polygon، المؤسس المشارك لـ Gnosis، مارتن كوبيلمان، المؤسس المشارك لـ NEAR Protocol، إيليا بولوسوخين، مؤسس Avantgarde منى العيسى، مدير الأبحاث في CoinCenter، بيتر فان فالكنبرج– والمؤسس المشارك ومدير التكنولوجيا التنفيذي لشركة Celestia، اسماعيل خوفي.

وسيتضمن الحدث أيضًا مجموعة فريدة من الدردشات وورش العمل والهاكاثون والفعاليات الاجتماعية لتسهيل التعلم الغامر وفرص التواصل. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تكشف بعض المشاريع في النظام البيئي مثل Zeal وGnosis وDappnode عن مجموعة من الإعلانات المثيرة في حدثها

فريدريك إرنست قال الغنوص: “يعد DappCon فرصة قيمة للمطورين ومحترفي blockchain للالتقاء معًا والبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات والمشاريع الرائدة في النظام البيئي الأوسع لـ Ethereum. الآن في عامه الخامس، يتبع DappCon2024 سلسلة من التطورات الهامة في النظام البيئي Gnosis. وتشمل هذه شراكتها مع هوبر للقيام بتطوير GnosisVPN اللامركزي بالكامل، بالإضافة إلى رحلة الغنوص الدفع مثل أول شبكة مدفوعات لامركزية في العالم. تتوافق كل هذه التطورات مع مبادرة Gnosis 3.0 الشاملة التي تهدف إلى الاستفادة من تقنيات Web3 لبناء منتجات فائقة الجودة للمستخدم النهائي، وسيتم الإعلان عن المزيد في DappCon أيضًا، لذا ترقب!

يسعدنا أيضًا أن نرحب بالمتحدثين من مختلف المشاريع عبر Ethereumverse، الذين لن يتعمقوا فقط في أحدث التطورات في مجال الستاكينغ والتمويل اللامركزي وقابلية التشغيل البيني، ولكن أيضًا يستكشفون مفهوم Banking 3.0 الذي يشكل مستقبل الحسابات الجارية ذاتية الحفظ. . لقد ركزنا أيضًا بقوة على موضوعات الذكاء الاصطناعي، مع النظر في إمكاناته ومخاطره بالإضافة إلى التقاطع مع blockchain. انضم إلينا في حدث مليء بالمحادثات المحفزة وحلقات النقاش الجذابة وورش العمل الغنية بالمعلومات.”

****

تعتبر برلين واحدة من مراكز الابتكار الرئيسية في نظام الإيثيريوم البيئي، وهي بمثابة بوتقة تنصهر فيها خبراء الصناعة والمطورين المتحمسين. من المقرر أن يستضيف DappCon ما يصل إلى 900 من الحضور، ويهدف إلى الاحتفال بتراث المدينة والمضي قدمًا في صناعة blockchain إلى الأمام.

يمكن العثور على جدول أعمال DappCon 2024 هنا، بينما يمكن العثور على القائمة الكاملة للمتحدثين المؤكدين هنا.

لا تزال التذاكر العامة متاحة ويمكن شراؤها هنا. احصل على خصم 10% على التذاكر باستخدام الرمز cryptonews10

###

استفسارات وسائل الإعلام

(البريد الإلكتروني محمي)

حول دابكون

يعد DappCon، الذي تستضيفه Gnosis منذ عام 2018، مؤتمر المطورين الرائد للبنية التحتية لـ Ethereum وDapps، حيث يجمع أكثر من 900 منشئ من مساحة Ethereum ومجموعة من رواد blockchain وأساتذة البرمجة ورؤى التكنولوجيا في مؤتمر لمدة ثلاثة أيام في برلين.

حول الغنوص

تم تطوير Gnosis بواسطة فريق عالمي من القوى الرائدة في مجال blockchain والمدفوعات. تم تصميم سلسلة الغنوص مع ملكية المجتمع والمرونة والحياد الموثوق به في جوهرها. يتم تأمين الشبكة اللامركزية للغاية بواسطة أكثر من 200 ألف مدقق و2000 عقدة، عبر 70 دولة و5 قارات.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.