آخر تحديث:

10 يونيو 2024 الساعة 18:04 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

نجح البيع المسبق لـ Sealana (SEAL) في تجاوز حاجز الـ 4 ملايين دولار، مما جعلها في موقع متميز لتصبح العملة الميمية التالية التي تنفجر من حيث القيمة.

بالنسبة لعملة الميم المستندة إلى سولانا، يوضح هذا النجاح الحب والدعم الذي يتلقاه تميمة الختم السمين التي تحولت إلى عملة ميمي.

Sealana هي عملة ميمي مرحة وذات صدى ثقافي مستوحاة من ختم أمريكي وطني سمين يذكرنا بشخصية South Park World of Warcraft.

يتبقى ما يزيد قليلاً عن أسبوعين للمستثمرين المحتملين لتأمين عملاتهم المميزة قبل أن تصل إلى السوق العامة؛ سيتم إغلاق البيع المسبق رسميًا في 25 يونيو 2024 الساعة 6 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق. FOMO لظهور Sealana لأول مرة في السوق يتزايد، خاصة بعد جمع أكثر من 4 ملايين دولار!

مع وصول البيع المسبق إلى مرحلته النهائية، هناك نافذة محدودة لشراء رموز SEAL بسعر مخفض قدره 0.022 دولار. يمكن للمستثمرين شراء SEAL $ باستخدام SOL أو ETH أو USDT أو USDC أو بالعملة الورقية باستخدام بطاقة مصرفية.

علاوة على ذلك، سيتمكن المستثمرون من الربط بين رموز SOL وETH، باستخدام محفظة متوافقة مع EVM. سيتم إسقاط مشتريات SOL جوًا على Solana، وسيتم إسقاط مشتريات ETH جوًا على سلسلة BNB، مما يقلل من رسوم الغاز.

يقول خبراء العملات المشفرة إن سعر Sealana قد يصل إلى 10 أضعاف عند الإطلاق!


بعد البيع المسبق، سيتم توزيع رمز Sealana مباشرة على محافظ المستثمرين، مما يلغي الحاجة إلى المطالبات اليدوية أو رسوم الغاز. تضمن هذه العملية المبسطة أن يتمكن المستثمرون من استلام الرموز المميزة الخاصة بهم بسهولة والاستعداد لقوائم البورصة اللامركزية المتوقعة (DEX).

سيكون إطلاق DEX لحظة حرجة، ويتوقع بعض خبراء العملات المشفرة أن سعر الرمز المميز قد يرتفع.

في الواقع، تم تضمين Sealana في مقطع فيديو حديث بعنوان “أفضل خمسة عروض بيع للعملات المشفرة يمكن أن تضاعف أموالك بمقدار 10 أضعاف” من قبل مؤثر العملات المشفرة الشهير ومستخدم YouTube Jacob Crypto Bury.

تنتقل عملات Solana meme من قوة إلى قوة – $SEAL إلى القمر!

نظرًا لموثوقيتها وكفاءتها ورسوم المعاملات الرخيصة، أصبحت Solana منصة قوية لعملات الميم، حيث زادت قيمتها بنسبة 9.62٪ في الشهر الماضي.

منذ 12 يونيو 2023، زادت قيمة Solana بنسبة 976%، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمشاريع العملات الميمية. تتفوق SOL باستمرار على البيتكوين، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.

إن الأداء الأخير لعملات الميم الأخرى ذات الطابع الحيواني ضمن نظام Solana البيئي يعمل على تسليط الضوء بشكل أكبر على إمكانات Sealana.

على سبيل المثال، ولدت Slothana (SLOTH) ضجة كبيرة خلال فترة ما قبل البيع وشهدت مكاسب كبيرة بعد إدراج DEX. شهدت Samoyedcoin (SAMO) زيادة هائلة بنسبة 66.5٪ في الثلاثين يومًا الماضية، وأظهرت Bonfida (FIDA) ارتفاعًا مثيرًا للإعجاب بنسبة 23.35٪ خلال الأيام السبعة الماضية.

على الجانب المتعلق بالحيوانات، يعد Ben the Dog ($BENDOG) خامس أفضل أداء في نظام Solana البيئي على مدار الأيام السبعة الماضية، وفقًا لبيانات CoinMarketCap، حيث ارتفع بنسبة 86٪ عند 0.0517 دولار.

مع استمرار نمو شعبية العملات الميمية في سلسلة Solana، مع ظهور الثدييات في المقدمة، سيستفيد مستثمرو SEAL من الأجواء الجذابة المليئة بـ MAGA لمجتمعها النابض بالحياة.

يوجد بالفعل 10000 متابع على X وأكثر من 9000 عضو في المجموعة على Telegram.

تابع آخر التطورات على Sealana حساب X وقناة التليجرام .

لا تفوت فرصتك لشراء Sealana بأقل سعر على الإطلاق.

يمكنك شراء Sealana اليوم من الموقع الرسمي.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.