إخلاء المسؤولية: النص أدناه عبارة عن بيان صحفي ليس جزءًا من Cryptonews.com المحتوى التحريري.

يسر شركة Swapin ، وهي موفر خدمة أصول افتراضية منظم بالكامل (VASP) من أوروبا والمعروفة بحلولها المبتكرة القائمة على Web3 ، أن تكشف عن حصولها على جائزة اختيار الجمهور في برنامج Spring 2023 MasterCard Lighthouse FINITIV .

Swapin تصبح أول شركة إستونية على الإطلاق تفوز بجائزة اختيار الجمهور

هذا العام ، شاركت Swapin في برنامج MasterCard Lighthouse FINITIV Spring 2023 ، وهو عبارة عن منصة تجمع بين الشركات الناشئة والبنوك والمستثمرين والمستشارين لتوسيع نطاق الأفكار المبتكرة.

قدمت Swapin حلها من العملات المشفرة إلى MasterCard والبنوك الرائدة ، مما أدى إلى اختيارها كواحدة من 15 شركة ناشئة في مجال التكنولوجيا المالية من دول الشمال ودول البلطيق للمشاركة في البرنامج.

في هذا الحدث ، كان أعلن أن Swapin ، شركة ناشئة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تعمل على سد الفجوة بين النظام المصرفي التقليدي وعالم التشفير ، قد حصلت على جائزة اختيار الجمهور المرموقة في برنامج MasterCard Lighthouse FINITIV Spring 2023.

منتجات Web3 تبرز في MasterCard Lighthouse FINITIV

يهدف برنامج MasterCard Lighthouse FINITIV ، وهو برنامج دعم أكثر من 150 شركة منذ إطلاقه في عام 2018 ، إلى تعزيز صناعة الخدمات المالية عبر مناطق الشمال الأوروبي ودول البلطيق. يركز البرنامج بشكل أساسي على كيف يمكن للتكنولوجيا المالية أن تدعم الشركات والأفراد خلال الأوقات الصعبة اقتصاديًا ، ودفع الشمول المالي ، وزيادة الكفاءة ، وخفض التكاليف.

تضمنت مشاركة Swapin في البرنامج مناقشات حول مستقبل ربط موارد Web3 المالية بالنظام البيئي Web2 ، وتقديم رؤيتها طويلة المدى للمنتجات المحتملة ، ومناقشة تحديات التعامل مع العملات المشفرة والبنوك. Swapin ، التي تحمل ترخيص VASP الإستوني المتوافق بالفعل مع معيار MICA المستقبلي ، في طليعة الانتقال السلس إلى ممارسات مصرفية أكثر صداقة للتشفير.

حول سوابين

Swapin هي شركة مرخصة وخاضعة للتنظيم الكامل لخدمة الأصول الافتراضية (VASP) من الاتحاد الأوروبي ، مدققة من قبل شركة المحاسبة والاستشارات Grant Thornton. تقوم Swapin ببناء حلول مبتكرة ومستندة إلى Web3 لسوق التشفير منذ عام 2017 وهي ملتزمة بزيادة التبني من خلال بناء جسر بين التمويل المشفر والتمويل التقليدي.

مجموعة متنوعة من حلول Web3 الجاهزة للاستخدام ، والتي تستهدف الأفراد والشركات ، تسمح بتسوية نقدية فورية بالعملة المرغوبة بمجرد نقرات.

لمعرفة المزيد حول Swapin ، قم بزيارة الموقع الرسمي.

اتبع Swapin على فيسبوكو تويترو برقية، و ينكدين.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.