الثلاثاء 30 مايو – منصة Web3 metaverse metaverse المستقلة DeeLance ، التي وُصفت بأنها مغير محتمل للعبة في صناعة العمل عن بعد ، حققت للتو إنجازًا كبيرًا في بيعها المسبق.

لقد جمع المشروع الآن أكثر من 1.2 مليون دولار من خلال بيع رمز DLANCE الأصلي الخاص به ، على الرغم من جهود جمع التبرعات التي تم إطلاقها قبل بضعة أسابيع فقط.

وهذا يعني أن البيع المسبق قد دخل الآن مرحلته الرابعة وارتفع سعر DLANCE دولارًا أمريكيًا إلى 0.038 دولارًا أمريكيًا.

ديلانس تقوم ببناء metaverse مبتكر وعملي و NFT يعمل على توحيد الموظفين المستقلين وأصحاب العمل ويعد بتحويل العمل عن بُعد إلى الأبد ، بالإضافة إلى قطاع التوظيف 761 مليار دولار.

باستخدام اللامركزية والشفافية في blockchain ، يريد DeeLance إزالة الوسطاء الأقوياء للغاية مثل Fiverr و Upwork الذين كانوا يسيئون استخدام العمال المستقلين وأصحاب العمل على حد سواء خلال العقد الماضي.

ولا يوجد وقت نضيعه بالنسبة للمستثمرين الذين ما زالوا يرغبون في الدخول مبكرًا في مشروع DeeLance ، والذي وصفه خبراء التشفير بأنه أحد أكثر الشركات الناشئة الواعدة في مجال التشفير لعام 2023.

هذا لأنه عندما يصل سعر البيع المسبق إلى 1.7 مليون دولار ، سيرتفع سعر DLANCE دولارًا بنسبة 13٪ إلى 0.043 دولارًا.

في هذه الأثناء ، لم يتبق سوى أربع مراحل ما قبل البيع ، مع جهود جمع التبرعات لوقفها بمجرد وصول مبيعات DLANCE إلى ما مجموعه 6.8 مليون دولار.

ستدرج DLANCE بعد ذلك عبر بورصات العملات المشفرة الرئيسية مقابل 0.057 دولار في وقت لاحق من هذا العام ، مما يعني أن المستثمرين الذين يدخلون الآن يمكن أن يجلسوا على مكاسب ورقية بنسبة 50٪.

إضافة إلى الإثارة هو أ هدية رمزية ضخمة بقيمة 100 ألف دولار DLANCE المنافسة التي تجريها DeeLance.

أربعة مستثمرين محظوظين يمتلكون ما لا يقل عن 100 دولار من رموز DLANCE يجب أن يكملوا إحدى عشرة مهمة ، والتي تشمل الانضمام إلى منصات الوسائط الاجتماعية المتعددة في DeeLance للتأهل.

قم بزيارة DeeLance هنا

يؤمن مشروع DeeLance Prepale Picking استثمارات كبرى لرأس المال الاستثماري

تأتي الطفرة في البيع المسبق لـ DeeLance بعد أن حصلت منصة web3 الثورية على استثمار استراتيجي ضخم من شركة رأس المال الاستثماري.

ستستثمر Bitgert Ventures 1.12 مليون دولار في DeeLance للمساعدة في تمويل تطوير metaverse المدعوم من blockchain.

Bitgert Ventures يركز على الاستثمار في “البنية التحتية اللامركزية والنظم الإيكولوجية والتطبيقات التي لديها القدرة على إعادة تشكيلها”.

يعتبر استثمار الشركة في DeeLance تأييدًا قويًا للمشروع الذي قد يفتح الباب لمزيد من التمويل الحدسي.

وفي الوقت نفسه ، نظرًا لمحفظة استثماراتها الواسعة عبر مساحة الويب 3 ، بيتغيرت يمكن أن توفر خبرة واتصالات وفرص عمل قيمة لمشروع DeeLance.

يجب أن يمنح ذلك فريق DeeLance دفعة هائلة حيث يعملون بجد لتقديم تعهدات خارطة طريق المشروع خلال الأرباع القادمة.

استثمرت Bitgert في مشاريع تشفير واعدة صاعدة بما في ذلك JulSwap ، تبادل متعدد الجسور ، OKSE ، بطاقة تشفير مدفوعة مسبقًا تعتمد على تقنية محفظة web3 والكربون ، متصفح ويب 3 لامركزي.

لمطابقة استثمار رأس المال الاستثماري الكبير الذي حصل عليه المشروع للتو ، قامت DeeLance للتو بتحديث موقعها على الويب لتقديم إحساس أكثر احترافية.

الأهم من ذلك ، يأتي موقع الويب الجديد مزودًا بميزة جديدة تتيح للمستثمرين في DLANCE بالدولار الأمريكي شراء الرمز المميز باستخدام BNB و USDT (إصدار BEP-20) عبر شبكة Binance Smart Chain (BSC).

كيف ستحدث منصة DeeLance ثورة في مجال العمل الحر عن بُعد

يمكن اعتبار metaverse الخاص بـ DeeLance على أنه مساحة رقمية تعمل بتقنية blockchain وتركز على العمل ، وهي مصممة لتمكين كل من أصحاب العمل المستقلين وأصحاب العمل برسوم أقل من مواقع الويب 2 الرئيسية الحالية التي تعمل لحسابهم الخاص.

يتمثل جوهر نهج DeeLance في تحويل منتجات العمل المستقل إلى رموز NFT ، مما يسهل النقل الآمن والموثوق لملكية العمل.

يعالج هذا بشكل مباشر التحديات طويلة الأمد في مجال العمل الحر الرقمي ، مثل انتهاك حقوق النشر والاحتيال في الدفع ، ويوفر مستوى غير مسبوق من الأمان وراحة البال لجميع أصحاب المصلحة.

وفي الوقت نفسه ، على عكس العديد من منصات العمل المستقل الحالية ، والتي قد يكون من الصعب التسجيل فيها والحصول على جزء كبير من أرباح العامل المستقل ، فإن DeeLance يمكن الوصول إليه بشكل كبير ويتميز برسوم منخفضة للغاية.

للاشتراك في DeeLance ، لا توجد مكونات إضافية للمتصفح أو تطبيقات تابعة لجهات خارجية أو حتى تفاصيل بطاقة الائتمان المطلوبة.

تتم عمليات الدفع بسرعة باستخدام العملات المشفرة ، وبفضل تقنية blockchain ، أصبح كل شيء شفافًا وآمنًا ، ويتم تأمين المدفوعات عبر نظام الضمان والعقود الذكية.

تعلم المزيد هنا

توقع المحللون أشياء كبيرة مقابل DLANCE مع نمو Buzz

شهدت Buzz المحيطة بمشروع DeeLance عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي تطورًا مستمرًا في الأسابيع الأخيرة ، حيث يتعرف المزيد والمزيد من الأشخاص على خطط المشروع ورؤيته لتحويل العمل المستقل والعمل عن بُعد.

في الواقع ، حديث بريد الترويج لـ DeeLance في منتدى مناقشة Reddit حصلت CryptoMoonShots على قوة جذب كبيرة ، حيث حصلت على صافي 168 تصويتًا مؤيدًا ونتج أكثر من 200 تعليق في أقل من 24 ساعة.

طوال الوقت ، فإن المشروع تويتر جمع حسابه أكثر من 28000 متابع ، في حين أن برقية و الخلاف نمت القنوات إلى أكثر من 13000 و 4000 عضو لكل منها.

وفي الوقت نفسه ، هناك العديد من المواقع الإخبارية والتحليلية ذات السمعة الطيبة مثل Cryptonews.comو مجتمع الأعمال 2و داخل البيتكوينزو تيكوبيدياو Cryptopresales.com و انسايت تحليلات كلها مرتبة DeeLance من بين مشاريع التشفير ما قبل البيع الواعدة في عام 2023.

وتعني الشراكات الإعلامية الأخرى أن شركة web3 الناشئة تظهر أيضًا بشكل بارز عبر مواقع أخبار التشفير الرئيسية الأخرى بما في ذلك Be (In) Crypto و CoinTelegraph ، وكذلك على مواقع الأخبار التقليدية مثل Yahoo! Finance and Business Insider.

بذل الفريق أيضًا جهودًا كبيرة للوصول إلى مجتمعات التشفير المختلفة ، واستضاف العديد من جلسات Ask Me Anything (AMA) عبر أمثال Hulks و Gems Calls و Coinsniper و ICO Speakers وأخبار BSC و Binance Live و Whale Coin Talk.

مع انتشار الكلمة والنمو السريع لمجتمع DeeLance ، فلا عجب أن محللي التشفير يتوقعون مكاسب كبيرة مقابل DLANCE في العام المقبل.

محلل ما قبل البيع المشفر البريطاني الشهير جاكوب كريبتو بوري يعتقد أن DeeLance لديها “إمكانات هائلة” ، بينما زميل محلل ما قبل البيع مكاسب التشفير يعتقد أن DLANCE بالدولار الأمريكي يمكن أن يحتوي بسهولة على 20 ضعفًا.

تم تدقيق DeeLance واعتماده من قبل SolidProof و Coinsuls ، مما يضمن أنه SAFU وأن الفريق قد تم اختباره على KYCed.

قامت DeeLance أيضًا بتأمين قائمة ما قبل العرض الأولي للعملة على CoinMarketCap.

اشتر DeeLance من هنا

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.