آخر تحديث:

5 يونيو 2024 الساعة 01:38 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

ستستمر Worldcoin في وقف عملياتها في إسبانيا حتى نهاية عام 2024 أو حتى اكتمال تدقيق الامتثال للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR).

وفقًا لبيان رسمي صادر عن Worldcoin، قامت شركة Tools for Humanity طوعًا بتمديد تعليق عمليات الجرم السماوي في إسبانيا. يسمح هذا التمديد لـ BayLDA، السلطة الرائدة المختصة المسؤولة عن الإشراف على امتثال Worldcoin للائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، بإكمال تدقيقها.

خصوصية بيانات Worldcoin قيد التدقيق


تهدف المراجعة، التي أجرتها BayLDA في بافاريا، إلى ضمان امتثال عمليات Worldcoin للوائح حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي. يتضمن تعليق العمليات استخدام Worldcoin orbs، وهي أجهزة تستخدم لمسح قزحية العين للمستخدمين لإنشاء هويات رقمية.

واجه المشروع تدقيقًا من العديد من الوكالات الحكومية بسبب مخاوف بشأن حماية البيانات الشخصية. أمرت وكالة حماية البيانات الإسبانية (AEPD) في البداية بتعليق أنشطة Worldcoin في مارس 2024 بسبب هذه المخاوف.

أقرت AEPD بأن Worldcoin نفذت العديد من إجراءات الخصوصية والأمن في الأشهر الأخيرة لمعالجة مخاوفها.

تتضمن هذه الإجراءات ضوابط متقدمة للتحقق من العمر، وتحويل رموز القزحية القديمة إلى مشاركات SMPC، وتقديم إلغاء التحقق من الهوية العالمية الاختيارية مع القدرة على حذف رموز القزحية، مما يدل على التزامها الكامل بالتعاون وضمان الامتثال لحماية البيانات.

90% من مستخدمي WLD يؤيدون عودتها إلى إسبانيا


وقال توماس سكوت، كبير المسؤولين القانونيين في شركة Tools for Humanity: “في استطلاع حديث لمستخدمي World ID في إسبانيا، قال أكثر من 80% من 21000 مشارك إنهم يعتقدون أن تقنيات مثل World ID مهمة للتمييز بين الروبوتات والبشر عبر الإنترنت”.

وقال سكوت: “ما يقرب من 90% منهم يؤيدون عودة المشروع إلى إسبانيا”. “لقد عرضنا طوعًا تمديد فترة الإيقاف المؤقت لعمليات الجرم السماوي في البلاد.”

تم إجراء الاستطلاع عبر التطبيق العالمي في شهر مايو. وفقًا للبيان، أكمل الاستطلاع أكثر من 21000 مستخدم تم التحقق منهم من جميع الأجناس والخلفيات الاجتماعية والاقتصادية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.