• ارتفع نمو التوظيف الرئيسي في الولايات المتحدة بمقدار 339 ألفًا في مايو.
  • ارتفع معدل البطالة الأمريكية إلى 3.7٪.
  • انخفض تضخم الأجور بشكل طفيف.

ارتفع الدولار الأمريكي / الين الياباني بأكثر من 60 نقطة يوم الجمعة ، وارتفع إلى منطقة 139.70 بعد بيانات سوق العمل من الولايات المتحدة والتي أشارت إلى أن الاحتياطي الفيدرالي (الاحتياطي الفيدرالي) قد يعيد النظر في زيادة أخرى. كرد فعل ، اكتسب الدولار الأمريكي قوة دفع على خلفية ارتفاع عائدات السندات الأمريكية بينما استمرت العوائد اليابانية في الانخفاض.

تفضل وظيفة NFP الدولار الأمريكي

أصدر المكتب الأمريكي لإحصائيات العمل أن التوظيف في الولايات المتحدة الذي تم قياسه من خلال الوظائف غير الزراعية (NFP) ارتفع بمقدار 339 ألفًا ، أي أعلى بكثير من الإجماع البالغ 190 ألفًا. وذكر المكتب أن مكاسب الوظائف شوهدت في مختلف القطاعات ، مع زيادات ملحوظة في الخدمات المهنية والتجارية والتوظيف الحكومي. تظهر الأرقام الأخرى أن معدل البطالة قد ارتفع إلى 3.7٪ في نفس الفترة الزمنية مقابل 3.5٪ المتوقعة بينما جاء تضخم الأجور الذي يقاس بمتوسط ​​الدخل في الساعة 4.3٪ على أساس سنوي مقابل 4.4٪ المتوقعة.

وبهذا المعنى ، في حين ظهرت علامات تباطؤ الطلب على العمالة ، فإن النمو القوي للعمالة والتضخم المستمر يضغطان على بنك الاحتياطي الفيدرالي للنظر في المزيد من رفع أسعار الفائدة مما أدى إلى زيادة عوائد السندات الأمريكية. شهدت عائدات السندات الأمريكية زيادة نتيجة النمو القوي للعمالة والتضخم المستمر ، مما ضغط على الاحتياطي الفيدرالي للنظر في رفع أسعار الفائدة. ارتفع عائد السندات لأجل 10 سنوات في الولايات المتحدة بنسبة 1٪ ليصل إلى 3.67٪. بالإضافة إلى ذلك ، ارتفع عائد السنتين في الولايات المتحدة بنسبة 1.98٪ ليقف عند 4.47٪ ، في حين ارتفع عائد 5 سنوات بنسبة 1.29٪ ليصل إلى 3.79٪ ويبدو أن زيادة أسعار الفائدة الأمريكية تجتذب المستثمرين الأجانب ومن ثم دعمها. الدولار الأمريكي.

ومع ذلك ، تشير أداة CME FedWatch إلى أن الأسواق لا تزال تتخلى عن الاحتمالات الأعلى بعدم رفع الاحتياطي الفيدرالي في اجتماع 13-14 يونيو ، بينما زادت احتمالات ارتفاع 25 نقطة أساس بشكل طفيف إلى 30٪.

في المقابل ، انخفضت عائدات السندات اليابانية. انخفض عائد السندات لأجل 10 سنوات بنسبة 1.68٪ إلى 0.41٪ ، بينما انخفض العائد لأجل سنتين بنسبة 9.7٪ ليصل إلى -0.07٪. علاوة على ذلك ، شهد عائد 5 سنوات في اليابان انخفاضًا بنسبة 8.78٪ ووصل إلى 0.07٪ وفرض مزيدًا من الضغط على الين ..

مستويات لمشاهدة

وفقًا للرسم البياني اليومي ، يحتفظ زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني بتوقعات صعودية على المدى القصير ، حيث يشير كل من مؤشر القوة النسبية (RSI) وتباين تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) إلى أن المشترين يتحكمون بينما يتداول الزوج فوق حركته الرئيسية. المتوسطات. يشير الرسم البياني للأربع ساعات أيضًا إلى هيمنة الثيران حيث قفزت المؤشرات المذكورة من المنطقة السلبية إلى المنطقة الإيجابية.

المستوى 140.00 هو المفتاح بالنسبة للدولار الأمريكي / الين الياباني لاكتساب المزيد من القوة. إذا تم الإزالة ، فقد نرى تحركًا أكثر وضوحًا نحو منطقة 140.50 والعلامة النفسية عند 141.00. من ناحية أخرى ، نرى الدعم الفوري للدولار الأمريكي / الين الياباني عند مستوى المنطقة 138.90 ، يليه المستوى 138.50 والعلامة النفسية عند 138.00.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.