يقوم تحليل Elliott Wave الخاص بنا اليوم بتحديث البورصة الأسترالية (ASX) من خلال NATIONAL AUSTRALIA BANK LIMITED – NAB. في خدمة التنبؤ الخاصة بأفضل 50 سهمًا في ASX، تم التنبؤ بدقة بانخفاض أسعار NAB، مما يقلل بشكل كبير من المخاطر بالنسبة للمستثمرين. نحن نراقب حاليًا NAB عن كثب للحصول على المزيد من الفرص التجارية.

التحليل الفني لموجة NAB إليوت

وظيفة: الاتجاه الرئيسي (درجة الدقيقة، الأخضر).

وضع: الدافع.

بناء: دفعة.

موضع: الموجة (ج)-أرجوانية من الموجة ((رابعا))-أخضر.

تفاصيل: تصف التوقعات قصيرة المدى أن الموجات ((i)) – الخضراء حتى ((iii)) – الخضراء قد انتهت، وأن الموجة ((iv)) – الخضراء تتكشف الآن. يقع هدف التصحيح المشترك للموجة 4 عند مستوى 0.382، لذلك أتوقع أن تستمر الموجة ((iv)) في الانخفاض إلى مستويات أقل، بينما تظل الأسعار باستمرار أقل من 36.11، مما سيزيد الثقة في هذا المنظور.

نقطة الإبطال: 29.84

التحليل الفني لموجة NAB إليوت

وظيفة: الاتجاه المضاد (درجة الدقيقة، الأرجواني).

وضع: تصحيحية.

بناء: شقة عادية.

موضع: الموجة v- الأزرق للموجة (ج)- الأرجواني.

تفاصيل: تشير التوقعات قصيرة المدى إلى أن الموجة ((iv))- الخضراء تتكشف بتفاصيل أعلى. من المحتمل أن يكون هذا نموذج تصحيح مسطح (3-3-5)، مع اكتمال الموجتين (a) و(b)-البنفسجي بالفعل. الآن، من المرجح أن تتكشف الموجة (ج) ذات اللون الأرجواني، وتندفع للأسفل. وتنقسم إلى خمس موجات أصغر، مع تحديد الموجات على الأقل من i-blue إلى iv-blue. وهذا يعني أن الموجة v-blue تكمل دورها. بعد ذلك، قد نشهد عودة الموجة ((v))-الخضراء تدفع نحو الأعلى.

نقطة الإبطال: 33.67.

جدول

خاتمة

يهدف تحليلنا وتوقعاتنا للاتجاهات السياقية والتوقعات قصيرة المدى لـ ASX: NATIONAL AUSTRALIA BANK LIMITED – NAB إلى تزويد القراء برؤى ثاقبة حول اتجاهات السوق الحالية وكيفية الاستفادة منها بشكل فعال. نحن نقدم نقاط سعر محددة تعمل بمثابة إشارات التحقق من صحة أو إبطال عدد الموجات لدينا، مما يعزز الثقة في وجهة نظرنا. ومن خلال الجمع بين هذه العوامل، فإننا نسعى جاهدين لنقدم للقراء المنظور الأكثر موضوعية واحترافية حول اتجاهات السوق.

التوقعات الفنية لموجة NAB Elliott (فيديو)

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.