• تأرجح زوج دولار أمريكي / دولار كندي USD / CAD عند أدنى مستوياته في أسبوعين بعد انخفاضه بأكبر قدر في شهر.
  • ينضم ضعف الدولار الأمريكي إلى ارتفاع أسعار النفط لصالح بائعي زوج الدولار الكندي.
  • المزاج الحذر قبل بيانات المستوى الأعلى يحفز متداولي الدولار الأمريكي / الدولار الكندي.
  • جداول الرواتب غير الزراعية الأمريكية ، النقاش حول سقف الديون في مجلس الشيوخ يتطلع إلى اتجاهات واضحة.

يصور زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي على نحو ملائم القلق السابق للبيانات بينما يقوم بجولات إلى 1.3450 في وقت مبكر من يوم الجمعة في آسيا ، عند أدنى المستويات في أسبوعين بحلول وقت الصحافة. ومع ذلك ، انخفض زوج الدولار الكندي بأكبر قدر في شهر واحد في اليوم السابق وسط ضعف واسع للدولار الأمريكي وأسعار أكثر ثباتًا لعنصر التصدير الكندي الرئيسي ، وهو خام غرب تكساس الوسيط. مع ذلك ، يبدو أن القلق قبل تقرير الوظائف الأمريكية الشهري ومرور صفقة سقف الديون الأمريكية قد حفز البائعين مؤخرًا.

يتأرجح مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) حول 103.56 بعد انخفاض يومي بنسبة 0.65٪ يوم الخميس ، وهو أكبر انخفاض في شهر واحد ، لينعكس عن أعلى مستوياته منذ منتصف مارس. ومع ذلك ، عادت عائدات سندات الخزانة الأمريكية أيضًا لتحديث أدنى مستوياتها الأسبوعية مع انخفاض تسعير السوق لرفع سعر الفائدة الفيدرالية. إضافة القوة إلى DXY يمكن أن تكون البيانات الأمريكية مختلطة وتراجع الآمال في رفع سعر الفائدة الفيدرالي بشكل أسرع ، بالإضافة إلى بيانات أقوى من الصين وتمرير اتفاقية سقف الديون الأمريكية في مجلس النواب الأمريكي.

عند الحديث عن البيانات ، تراجع معدل تغيير التوظيف في ADP الأمريكي إلى 278 ألفًا في مايو من 291 ألفًا سابقًا (منقح) ولكنه تجاوز توقعات السوق البالغة 170 ألفًا. على نفس الخط ، ارتفعت مطالبات البطالة الأسبوعية متجاوزة 230 ألفًا قبل 232 ألفًا مقابل 235 ألفًا المتوقعة. علاوة على ذلك ، تراجع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأمريكي ISM إلى 46.9 في مايو مقارنة مع 47.0 المتوقعة و 47.1 القراءة السابقة ، بينما تراجع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي العالمي من S&P إلى 48.4 من 48.5 سابقًا. بالإضافة إلى ذلك ، تراجع مؤشر تكلفة التوظيف الأمريكي بينما تحسن مقياس ثقة المستهلك ولكن التفاصيل كانت غير مبهرة.

من ناحية أخرى ، تراجعت أسعار السوق الخاصة برفع سعر بنك الاحتياطي الفيدرالي (Fed) من 17 نقطة أساس في يونيو يوم الأربعاء إلى 7 نقاط أساس يوم الخميس ، مما أثر بدوره على الدولار الأمريكي وأسر زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. تتحمل. وتجدر الإشارة إلى أن رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس جيمس بولارد نشر مؤخرًا بيانًا تحليل حيث يقبل صقر بنك الاحتياطي الفيدرالي أن احتمالات استمرار التضخم جيدة ولكنها غير مضمونة ، وأن اليقظة المستمرة مطلوبة.

في مكان آخر ، ارتفع النفط الخام WTI بأكبر قدر في شهر في اليوم السابق بينما التقط اتجاهًا هبوطيًا لمدة يومين لينهي اليوم بمكاسب يومية تزيد عن 3.0٪ إلى حوالي 70.00 دولارًا ، بالقرب من 70.15 دولارًا بحلول وقت الصحافة. عند القيام بذلك ، يهتف الذهب الأسود بهدوء للدولار الأمريكي بينما يتجاهل الزيادة المفاجئة في المخزونات الأسبوعية التي أبلغت عنها إدارة معلومات الطاقة الأمريكية (EIA). وتجدر الإشارة إلى أن المخاوف بشأن عدم وجود تخفيضات إضافية للإمدادات من جانب أوبك + كان ينبغي أن تثقل كاهل مؤشر الطاقة لكنها لم تفعل ذلك.

وسط هذه المسرحيات ، أغلقت وول ستريت في المنطقة الخضراء بينما انخفضت العائدات وارتفعت أسهم التكنولوجيا ، مما سمح بدوره لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي بالبقاء منخفضًا قبل البيانات / الأحداث ذات المستوى الأعلى.

استشرافا للمستقبل ، مؤشرات التوظيف الأمريكية الشهرية والجولة الأخيرة من محادثات بنك الاحتياطي الفيدرالي قبلاللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح (اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة) فترة التعتيم لصانعي السياسات عن كثب للحصول على اتجاهات واضحة. تشير التوقعات إلى أن تقرير الوظائف غير الزراعية (NFP) سيتراجع إلى 190 ألفًا من 253 ألفًا سابقًا بينما من المتوقع أيضًا أن يرتفع معدل البطالة إلى 3.5٪ من 3.4٪.

التحليل الفني

“تقاطع الموت” الوشيك على الرسم البياني اليومي ، وهي حالة يخترق فيها المتوسط ​​المتحرك 50-DMA 200-DMA من أعلى ويشير إلى المزيد من الاتجاه الهبوطي للزوج الكندي ، مما يبقي بائعي USD / CAD متفائلين ما لم يرتفع السعر إلى ما بعد 1.3510.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.