تراجع الدولار الأمريكي عن القمم الأخيرة، مما أدى إلى بعض الراحة التي تشتد الحاجة إليها في العالم المرتبط بالمخاطر مع عودة المستثمرين الأوروبيين إلى مكاتبهم بعد عطلة عيد الفصح الممتدة.

إليك ما تحتاج إلى معرفته يوم الأربعاء 3 أبريل:

تعرض الدولار الأمريكي لضغوط بيع متجددة وأجبر مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) على التراجع إلى 104.70 بعد القمم الأخيرة التي تجاوزت 105.00. في 3 أبريل، سيحتل تقرير التوظيف ADP مركز الصدارة، يليه مؤشر مديري المشتريات (S&P Global Services PMI) النهائي ومؤشر مديري المشتريات (ISM Services) النهائي. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر أن يتحدث كل من بومان وجولسبي وبار وكوغلر وباول من بنك الاحتياطي الفيدرالي.

تمكن زوج يورو/دولار EUR/USD من استعادة بعض التوازن وارتد من أدنى مستوياته خلال عدة أسابيع بالقرب من 1.0720 على خلفية ضعف الدولار. في 3 أبريل، سيكون معدل التضخم المتقدم في منطقة اليورو في دائرة الضوء، إلى جانب معدل البطالة.

خصص زوج إسترليني/دولار GBP/USD ثلاث جلسات سلبية يومية وتقدم بشكل متواضع يوم الثلاثاء، متحديًا لفترة وجيزة منطقة 1.2580 على خلفية عودة بعض الاهتمام بالبيع في الدولار.

حافظ زوج دولار/ين USD/JPY على مرحلته الترسيخية دون تغيير، ودائمًا فوق مستوى 151.00 ومحاطًا بمخاوف مستمرة بشأن تدخل محتمل في سوق العملات.

ارتفع زوج دولار أسترالي/دولار AUD/USD بشكل ملحوظ مخلفًا وراءه جزءًا من الضعف الأخير، مستعيدًا في الوقت نفسه المنطقة التي تتجاوز الرقم 0.6500. في 3 أبريل، من المقرر صدور مؤشر الصناعة لمجموعة Ai.

ارتفعت أسعار خام غرب تكساس الوسيط إلى أعلى مستوى جديد لعام 2024 متجاوزة مستوى 85.00 دولارًا للبرميل، مدعومة بالتوترات الجيوسياسية المتصاعدة.

ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق بالقرب من مستوى 2280 دولارًا للأونصة على خلفية الطلب القوي على الملاذ الآمن. تقدمت الفضة بنسبة 4% تقريبًا وتجاوزت مستوى 26.00 دولارًا للأونصة للمرة الأولى منذ مايو 2023.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.