نقلاً عن صانعي السياسة السابقين في بنك الاحتياطي الأسترالي (RBA) ، أفادت MNI يوم الثلاثاء ، أنه من غير المرجح أن يقوم البنك المركزي بأي شكل من أشكال التشديد الكمي (QT) في المستقبل القريب ، حيث سيحتاج إلى قيام بنك الاحتياطي الأسترالي ببيع جزء كبير منه. محفظة من سندات حكومة الكومنولث الأسترالية طويلة الأجل لإبطاء الاقتصاد بشكل كبير مع ضخ تقلبات لا يمكن التنبؤ بها في أسواق الدخل الثابت.

اقتباسات رئيسية

“من المرجح أن يساوي بيع إجمالي محفظة السندات لبنك الاحتياطي الأسترالي زيادة بمقدار 30 نقطة أساس في معدل النقد.”

“يشير بحث بنك الاحتياطي الأسترالي إلى أن عمليات الشراء كان لها نفس تأثير سياسة التخفيف بمقدار 30 نقطة أساس. لذا فنحن نتحدث عن نفس التأثير الذي تحدثه زيادة أخرى في سعر الفائدة.”

“في حين أنه من غير المحتمل أن ينفذ بنك الاحتياطي الأسترالي كيو تي في أي وقت قريب ، فإنه يمكن أن يراجع سياسته عند نضج تدابير تحفيز الأوبئة الأخرى ، مثل مرفق التمويل لأجل. كان حجم الميزانية العمومية للبنك المركزي جوهريًا ، حيث بلغ حوالي 35٪ من إجمالي سندات الخزانة الأسترالية القائمة “.

“وافق المجلس على الاحتفاظ بمحفظة 300 مليار دولار أسترالي حتى تاريخ الاستحقاق ، لكنه أشار إلى أنه سيراجع الاستراتيجية في المستقبل.”

“لا أرى حاجة ملحة لهم لتقليص الميزانية العمومية بسرعة كبيرة. نعم ، يحمل هذا القليل من مخاطر أسعار الفائدة ، لكن البنك المركزي يمكنه فعل ذلك.”

رد فعل السوق

في وقت كتابة هذا التقرير ، يحتفظ زوج العملات AUD / USD بمكاسب عند حوالي 0.6550 ، مرتفعًا بنسبة 0.43٪ خلال اليوم.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.