• انخفض زوج دولار استرالي / أمريكي AUD / USD إلى أدنى مستوى له منذ نوفمبر 2022.
  • تسارع مؤشر أسعار المستهلك الشهري من أستراليا في أبريل.
  • ينتظر المستثمرون بيانات سوق العمل من الولايات المتحدة.

انخفض الدولار الأسترالي إلى أدنى مستوياته في عدة أشهر بسبب قوة الدولار الأمريكي والشكوك المحيطة ببيانات سوق العمل الأمريكية ومشروع قانون حدود الديون الذي يواجه مقاومة في الكونجرس. من ناحية أخرى ، ارتفع معدل التضخم الأسترالي إلى حد ما في أبريل ولكن عائدات السندات تتراجع مما زاد الضغط على الدولار الأسترالي.

العائدات الأسترالية والأمريكية ضعيفة قبل بيانات الوظائف غير الزراعية

بعد الإعلان يوم الإثنين عن الانخفاض الحاد في تصاريح البناء الأسترالية بنسبة 8٪ مقابل الزيادة المتوقعة بنسبة 2٪ ، استمرت العوائد الأسترالية في الانخفاض. السندات لأجل 10 سنوات تحقق عائد 3.60٪ وتظهر خسائر 0.24٪ ، واستقر معدل السنتين عند 3.55٪ بانخفاض 0.51٪ ، في حين أن عائد 5 سنوات 3.37٪ يخسر 0.24٪.

على الجانب الآخر ، تنخفض عائدات السندات الأمريكية ، مما يشير إلى معنويات السوق الهبوطية مدفوعة بالطلب المتزايد على السندات الأمريكية. تراجع عائد السندات لأجل 10 سنوات إلى 3.66٪ مع خسارة 1.13٪ ، في حين يقف عائد السنتين عند 4.38٪ يعكس انخفاضًا بنسبة 2.12٪. وبالمثل ، فإن عائد 5 سنوات يستقر عند 3.77٪ مع خسائر 1.33٪.

ومع ذلك ، قد يواجه سوق السندات الأمريكية بعض التقلبات منذ صدور بيانات سوق العمل الرئيسية من الولايات المتحدة. يوم الخميس ، ستصدر شركة معالجة البيانات التلقائية ، أرقام تغيير التوظيف اعتبارًا من مايو ويوم الجمعة ، سيصدر مكتب إحصاءات العمل الأمريكي قوائم الرواتب غير الزراعية (NFP) من نفس الشهر. وبهذا المعنى ، من المتوقع أن يشير كلا التقريرين إلى مزيد من الألم في سوق العمل الأمريكية والذي قد يكون له تأثير على قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي القادم. في الوقت الحالي ، يتوقع المشاركون في السوق ارتفاعًا بمقدار 25 نقطة أساس.

بالإضافة إلى ذلك ، صدرت JOLTS فرص العمل يوم الأربعاء ، من الولايات المتحدة ، لشهر أبريل ، وجاءت في 10.10 مليون مقابل 9.37 مليون المتوقع. بالنسبة لبقية الجلسة ، سوف يتطلع المستثمرون إلى إصدار كتاب البيج الفيدرالي للحصول على فهم أفضل للوضع الاقتصادي الحالي في الولايات المتحدة.

مستويات لمشاهدة

يتمتع زوج العملات AUD / USD بنظرة هبوطية على المدى القصير ، حيث تشير المؤشرات على الرسم البياني اليومي إلى أن البائعين يمتلكون القوة العليا بينما يتداول الزوج أقل بكثير من المتوسطات المتحركة البسيطة (SMA).

بالإضافة إلى ذلك ، إذا استمر الدولار الاسترالي في فقدان قوته ، فإن مستويات الدعم الفورية تظهر عند منطقة 0.6440 تليها منطقة 0.6300 ، ثم المستوى 0.6250. على الرسم البياني الآخر ، في حالة اكتساب الدولار الأسترالي قوة دفع ، يرتفع خط المقاومة التالي عند منطقة 0.6500 متبوعًا بمستويات 0.6550 و 0.6600.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.