• انخفض الدولار الأمريكي / الين الياباني بحدة إلى ما يقرب من 140.00 وسط عمليات البيع المكثفة في مؤشر الدولار الأمريكي.
  • سيكون ملف المخاطرة حذرًا حيث يدعم المستثمرون رفع سعر الفائدة مرة أخرى من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي نظرًا لمرونة الإنفاق الاستهلاكي.
  • سيواصل بنك اليابان عمليات شراء السندات لإبقاء التضخم ثابتًا فوق 2٪.

انخفض زوج دولار / ين USD / JPY عموديًا بالقرب من 140.00 في الجلسة الآسيوية. الحركة الهبوطية في الأصل مدعومة بعمليات بيع مكثفة في مؤشر الدولار الأمريكي (DXY). قام المستثمرون بتقليص صفقات الشراء في زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني حيث أدت زيادة الموافقة على سقف الديون الأمريكية إلى خفض جاذبية مؤشر الدولار الأمريكي والمناقشات العميقة حول تعديل منحنى العائد من بنك اليابان (BoJ) الذي يوفر قوة لليابانيين ين.

قلصت العقود الآجلة لمؤشر S & P500 بعض المكاسب التي تم تسجيلها في وقت سابق حيث يتوقع المستثمرون تحركًا شديد التقلب في نيويورك. من المتوقع أن ينهي المستثمرون صفقات نهاية الأسبوع الطويلة ، مما قد يؤدي إلى تحركات جامحة. سيكون ملف المخاطر حذرًا حيث يدعم المستثمرون رفع سعر الفائدة مرة أخرى من قبل الاحتياطي الفيدرالي (Fed) نظرًا لمرونة الإنفاق الاستهلاكي.

انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية بشكل حاد حيث يشعر المستثمرون بالتفاؤل بأن رفع سقف الديون الأمريكية لمدة عامين سيحصل على موافقة الكونجرس. انخفضت عوائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى أقل من 3.76٪.

هذا الأسبوع ، ستتم مراقبة بيانات التوظيف الأمريكية باهتمام. مبدئيًا ، ستصدر بيانات فرص العمل JOLTS يوم الثلاثاء يوم الأربعاء ، والتي من المتوقع أن تنخفض إلى 9.35 مليونًا مقابل الإصدار السابق عند 9.59 مليونًا. في وقت لاحق من يوم الخميس ، سيتم الإعلان عن تغيير التوظيف الأمريكي للمعالجة التلقائية للبيانات (ADP) (مايو). وفقًا للتقديرات ، أضاف سوق العمل الأمريكي 170 ألفًا من الوظائف الجديدة مقابل الإضافة السابقة البالغة 296 ألفًا. في وقت متأخر من يوم الجمعة ، ستكون قوائم الرواتب غير الزراعية (NFP) هي حدث توقف العرض.

على صعيد الين الياباني ، قال محافظ بنك اليابان ، كازو أويدا ، يوم الثلاثاء ، “سيحافظ بنك اليابان بصبر على السياسة النقدية السهلة حيث لا تزال هناك مسافة للوصول إلى معدل تضخم مستقر بنسبة 2٪.” وأضاف أنه من المرجح أن يرتد التضخم مرة أخرى بعد منتصف عام 2023 بقيادة نمو الأجور وعوامل أخرى ولكن هناك عدم يقين بشأن هذه التوقعات. في غضون ذلك ، سيواصل بنك اليابان عمليات شراء السندات.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.