• ارتفع سعر الفضة إلى مستوى مرتفع جديد لشهر مايو بعد صدور البيانات الأمريكية.
  • أصبحت الفضة في منطقة ذروة الشراء على الرسم البياني للأربع ساعات وهي في طور التراجع.
  • من الممكن أن يقوم بالتصحيح للأسفل ولكن الاتجاه الصعودي العام يشير إلى أنه سوف يتعافى ويستمر في الارتفاع.

ارتفع سعر الفضة (XAG/USD) إلى مستوى مرتفع جديد لشهر مايو عند 29.20 دولارًا بعد صدور بيانات محركة للسوق من الولايات المتحدة.

تسير الفضة في اتجاه صعودي على المدى القصير ولكنها أصبحت في منطقة ذروة الشراء وفقًا لمؤشر زخم مؤشر القوة النسبية (RSI). يتباين مؤشر القوة النسبية أيضًا بشكل هبوطي مع السعر.

الرسم البياني لمدة 4 ساعات

يحدث الاختلاف الهبوطي عندما يرتفع السعر إلى مستوى مرتفع جديد ولكن مؤشر القوة النسبية لا يحذو حذوه كما حدث بين 10 مايو و15 مايو. إنها إشارة هبوطية.

يتراجع السعر عن العمود الحالي ويبدو أنه قد يشكل نمط الشموع اليابانية Shooting Star الهبوطي. إذا تم تأكيد هذا النمط عند الإغلاق وتبعه شريط هبوطي آخر، فسوف يكتسب الشهاب أهمية ويشير إلى انعكاس هبوطي على المدى القصير.

عند أخذها جنبًا إلى جنب مع مؤشرات مؤشر القوة النسبية، فقد يشير ذلك إلى أن الفضة على وشك الخضوع للتصحيح – ويعتمد الكثير على كيفية تطور القضبان الحالية والتالية.

ومع ذلك، من المفترض أن يعيد الاتجاه الصعودي على المدى القصير تأكيد نفسه في النهاية، وأن يرتفع سعر الفضة إلى أعلى. قد يؤدي الاختراق فوق أعلى مستوى خلال اليوم عند 29.20 دولارًا إلى إعطاء تأكيد إضافي لمزيد من الاتجاه الصعودي إلى مستوى المقاومة التالي عند حوالي 30.00 دولارًا.

إن الاختراق الحاسم تحت مستوى 27.97 دولارًا أمريكيًا من شأنه أن يضع الاتجاه الصعودي على المدى القصير موضع تساؤل.

سيكون الاختراق الحاسم مصحوبًا بشمعة حمراء طويلة تغلق بالقرب من أدنى مستوياتها أو ثلاث شموع حمراء على التوالي.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.