• يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في عمق المنطقة السلبية.
  • تظهر المؤشرات على الرسم البياني للساعة تحسنًا طفيفًا.
  • المتوسطان المتحركان البسيطان لـ 20 و100 يوم على وشك إكمال تقاطع هبوطي حول مستوى 91.00.

وفي جلسة الثلاثاء، يتم تداول زوج الدولار النيوزلندي/الين الياباني بارتفاع طفيف إلى 90.42، مسجلاً مكاسب بنسبة 0.16٪. على الرغم من ذلك، يحتفظ البائعون بالهيمنة ضمن سيناريو السوق الأوسع، مما يشير إلى معنويات هبوطية راسخة. ولكن من المشجع أن البيانات لكل ساعة تشير إلى احتمال حدوث تصحيحات صعودية على المدى القصير، مما يشير إلى لمسة من مرونة المشتري.

يظهر على الرسم البياني اليومي مؤشر القوة النسبية (RSI) اتجاه سلبي في الغالب، وبقي في المنطقة السلبية في الجلسات الأخيرة. في الوقت نفسه، يكشف الرسم البياني لتقارب وتباعد المتوسط ​​المتحرك (MACD) عن ارتفاع القضبان الحمراء، مما يشير إلى زخم سلبي متزايد.

الرسم البياني اليومي لزوج NZD/JPY

وبالانتقال إلى الرسم البياني لكل ساعة، تميل قيم مؤشر القوة النسبية أكثر نحو الجانب الإيجابي، مع تسجيل القراءات الأخيرة عند 53. وقد يشير هذا التحول إلى مكاسب على المدى القصير في زخم المشترين. بالإضافة إلى ذلك، يعرض الرسم البياني للـ MACD لكل ساعة أشرطة خضراء، مما يضيف حججًا لتعافي الزخم الصعودي.

الرسم البياني للساعة NZD/JPY

عند دراسة المنظور الأوسع، أظهر زوج الدولار النيوزيلندي/الين الياباني اتجاهات هبوطية كبيرة حيث يقع أدنى المتوسطات المتحركة البسيطة لـ 20 و100 و200 يوم. بالإضافة إلى ذلك، فإن التقاطع الهبوطي للمتوسط ​​المتحرك البسيط لـ 20 و100 يوم عند حوالي 91.00 قد يؤدي إلى حدوث انخفاضات أكثر حدة.

باختصار، يبدو أن البائعين يسيطرون على اتجاه زوج الدولار النيوزيلندي/الين الياباني على الرسم البياني اليومي. مع ذلك، تشير البيانات الساعية الأخيرة إلى تصحيحات صعودية محتملة على المدى القصير. ومع ذلك، فإن الاتجاه السائد يميل نحو المزيد من الضعف، يعززه تحديد المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA) والتقاطع الهبوطي المحتمل.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.