• يكشف مؤشر القوة النسبية اليومي لزوج NZD/USD عن ضغوط بيع متزايدة، ويقترب من ظروف ذروة البيع.
  • المؤشرات الساعية لا تزال ضعيفة أيضًا.
  • سيغلق الزوج أسبوعًا خاسرًا بنسبة 0.80٪.

شهد زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي خسارة بنسبة 0.25% خلال جلسة الجمعة ويستمر في إظهار اتجاه هبوطي كبير. تشير التوقعات على المدى القصير والطويل إلى انتشار البائعين، مما قد يشير إلى أن الزوج متجه لمزيد من الاتجاه الهبوطي.

وعلى الرسم البياني اليومي، يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى اتجاه هبوطي. يقع في عمق التضاريس السلبية ويقترب من منطقة ذروة البيع. تتماشى الأشرطة الحمراء المتصاعدة على الرسم البياني لتباعد تقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) مع هذا الموقف الهبوطي، مما يزيد من توقعات الهبوط.

الرسم البياني اليومي لزوج NZD/USD

على الرسم البياني لكل ساعة، يشير مؤشر القوة النسبية أيضًا إلى الجنوب أدنى مستوى 50 بينما يظهر مؤشر الماكد أعمدة خضراء متضائلة، مما يدل على انخفاض زخم الشراء.

الرسم البياني للساعة NZD/USD

ومن وجهة نظر أوسع، يظهر زوج الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي حاليًا اتجاهًا هبوطيًا واضحًا، نظرًا لموقعه تحت المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA) لفترات 20 و100 و200 يوم. ومع ذلك، مع اقتراب المؤشرات من ظروف التشبع في البيع، قد يشهد الزوج انتعاشًا تصحيحيًا قد يمنح المشترين فرصة لاستعادة المتوسط ​​المتحرك البسيط على مدى 20 يومًا. في هذه الأثناء، فإن التحركات تحت هذه المستويات من شأنها أن تترك الاتجاه هبوطي.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.