• يشير الرسم البياني اليومي لزوج الدولار النيوزيلندي/الين الياباني إلى زخم ضعيف، حيث يشير مؤشر القوة النسبية ومؤشر الماكد إلى ارتفاع ضغط البيع.
  • انخفض زوج الدولار النيوزيلندي/الين الياباني إلى ما دون المتوسط ​​​​المتحرك البسيط الحاسم على مدى 20 يومًا، مما يشير إلى احتمالات هبوطية فورية.
  • على الرغم من التحركات الهبوطية الأخيرة، فإن التوقعات طويلة المدى لا تزال لصالح المشترين.

انخفض زوج NZD/JPY إلى مستوى 91.00، منخفضًا بنسبة 0.27% يوم الجمعة. تكتسب الحركة الهبوطية مكاسب بهدوء متغلبة على المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يومًا (SMA) وتتزايد قوة البيع. وعلى المدى الأوسع، لا يزال الاتجاه صعوديًا.

على الرسم البياني اليومي، يكشف زوج مؤشر القوة النسبية (RSI) عن انجراف مؤخرًا إلى المنطقة السلبية نحو 47، مما يشير إلى ضعف الزخم. وبالمثل، يرسم مؤشر تقارب وتقارب المتوسط ​​المتحرك (MACD) صورة مماثلة مع شريط أحمر جديد، مما يشير إلى زخم هبوطي متزايد. تشير هذه المؤشرات مجتمعة إلى هيمنة البائعين في سيناريو السوق الحالي.

الرسم البياني اليومي لزوج NZD/JPY

عند فحص الرسم البياني للساعة، يقف مؤشر القوة النسبية أدنى نقاطه الوسطى، مما يضيف أيضًا حججًا لتوقعات سلبية على المدى القصير. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الرسم البياني لـ MACD أعمدة خضراء متناقصة في إشارة واضحة إلى تراجع الزخم الصعودي.

الرسم البياني للساعة NZD/JPY

عند تحويل العدسة إلى المشهد الأوسع، شهد زوج الدولار النيوزيلندي/الين الياباني تغيرات جوهرية يوم الجمعة. انخفض الزوج تحت المتوسط ​​المتحرك البسيط 20 يومًا (SMA)، وهو مؤشر فني مهم على المدى القصير، وبالتالي من المحتمل أن يؤسس نظرة هبوطية في المستقبل القريب. على الرغم من ذلك، تمكن الزوج من الحفاظ على موقعه فوق المتوسطين المتحركين البسيطين لـ 100 يوم و 200 يوم، مما يكشف عن زخم صعودي مستمر على مدى فترة أطول. ومع ذلك، مع استجماع المضاربين على الانخفاض، قد يتخذون خطوة نحو المتوسط ​​​​المتحرك البسيط لـ 100 يوم عند حوالي 90.60 والذي في حالة التغلب عليه، سيؤدي إلى تفاقم التوقعات بالنسبة للزوج.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.