• تربح أسهم GME و AMC meme أكثر من 100٪ في مرحلة ما قبل السوق.
  • تنخفض الأسعار إلى +50٪ إلى +80٪ مكاسب في السوق العادية يوم الثلاثاء.
  • يواصل كيث جيل نشر مقاطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يثير إعجاب متابعيه بالتجزئة.
  • سجلت GameStop أكثر من 17 ضعف الحجم المعتاد يوم الاثنين.

جيم ستوب (جي إم إي) و ايه ام سي انترتينمنت (AMC) في ذلك مرة أخرى يوم الثلاثاء. ارتفع كلا السهمين بأكثر من الضعف في سوق ما قبل السوق يوم الثلاثاء مع تكدس المزيد من مستثمري التجزئة في أسهم الميم المفضلة لعام 2021.

تراجعت أسهم الشركتين منذ ذلك الحين إلى مكاسب تتراوح بين 50٪ و 80٪ في الجلسة العادية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى عدد من عمليات توقف الصرف الناتجة عن حركة الأسعار المتقلبة للغاية. على سبيل المثال، في النصف الساعة الأولى من الجلسة العادية، انخفض سهم GME بشكل مفاجئ من 64 دولارًا إلى 45 دولارًا.

تتقدم السوق الأمريكية الأوسع بحذر شديد صباح يوم الثلاثاء على الرغم من أن مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي لشهر أبريل/نيسان سجل أعلى قليلاً من المتوقع عند 0.5% شهريًا. وكان الاقتصاديون قد بلغ متوسط ​​توقعاتهم 0.3٪ قبل الإصدار.

أخبار أسهم GameStop وAMC

لقد حدث القليل جدًا من الجوهر منذ المكاسب المذهلة التي تحققت يوم الاثنين لكلا أسهم الميم. ارتفعت أسهم GameStop بنسبة 74.4% يوم الاثنين، بما يزيد عن 17 ضعف مستوى الحجم المعتاد. ارتفع سهم AMC بشكل طفيف يوم الاثنين بنسبة 78.4٪.

الخبر الوحيد الجدير بالملاحظة هو أنه منذ أن أعاد كيث جيل إشعال غضب مخزون الميمات خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال نشر ميمي. كان جيل هو القائد المعتمد لجنون أسهم الميم في عام 2021 والذي أطلق أول GME ثم AMC في سلسلة من الضغطات التاريخية القصيرة التي تسببت في النهاية في إغلاق بائع صناديق التحوط على المكشوف أبوابه.

منذ عودة يوم الأحد من فترة توقف فرضتها على وسائل التواصل الاجتماعي، ظل جيل ينشر مقاطع حماسية من العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية، بما في ذلك Breaking Bad وSnatch وGangs of New York وPeaky Blinders وTombstone وThe Good, the Bad and the Ugly.

الرسوم البيانية لسهم GameStop وAMC

ارتفع سهم GameStop بالفعل للحظات فوق المقاومة السابقة في حوالي نوفمبر 2021 والمحيطة بـ 63 دولارًا. يخبرنا هذا الاختراق أن هناك فرصة حقيقية جدًا لوصول المضاربين على الارتفاع إلى النقطة التالية المحتملة في نطاق 86 دولارًا إلى 87 دولارًا.

يبدو أن الدعم، إن وجد، يقع في مكان ما عند أعلى 40 دولارًا بناءً على الطعنات الصعودية السابقة خلال ربيع وصيف عام 2022.

GME الرسم البياني اليومي للأسهم

شكل سهم AMC نطاقًا مرتفعًا جديدًا يوم الثلاثاء مع ارتفاعه فوق أعلى مستوى عند 11.17 دولارًا المسجل في أكتوبر ونوفمبر من العام الماضي. يوجد أعلاه نافذة طلب تتراوح من 13.50 دولارًا إلى 13.90 دولارًا.

ثم هناك جانبي الفجوة التي هبطت من أغسطس 2023 عند 16.60 دولارًا و19.40 دولارًا. بدون أي أسباب أساسية للشراء بخلاف الميمات، توقع أن يستهدف المضاربون على الارتفاع العديد من هذه المستويات.

AMC الرسم البياني اليومي للسهم

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.