يراجع الاقتصاديون في Credit Suisse نطاق توقعاتهم للدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي إلى 6.90-7.30 ويتوقعون أن يستمر “التيسير” في سوق العملات الأجنبية بالقرب من المستويات الرئيسية عند 7.15 و 7.20 و 7.25.

اليوان لديه متسع آخر للسقوط

المفاجآت في البيانات الأمريكية وإعادة تسعير توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي لشهر يونيو / يوليو قد أضافت رواية الاختلاف النقدي بين الولايات المتحدة والصين: قمنا بمراجعة نطاق توقعاتنا لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي بنسبة 3٪ (إلى 6.90-7.30) لتعكس الارتفاع الأخير للدولار الأمريكي.

يشير تشاؤم السوق الحالي بشأن تعافي الصين ، وموقعها السابق ذو الوزن الزائد في الأسهم الصينية ، إلى أن اليوان لديه مجال إضافي للانخفاض. ومع ذلك ، نتوقع أن يستمر “التسوية” في سوق العملات الأجنبية بالقرب من المستويات الرئيسية عند 7.15 و 7.20 و 7.25 لضمان ألا يؤدي ضعف اليوان إلى تضخيم تشاؤم السوق.

بالنسبة لبنك الشعب الصيني (PBoC) ، نعتقد أن “الخط الأحمر” قصير المدى هو 7.35 – وهذا سيكون أعلى من أعلى مستوياته في نوفمبر 2022 وأعلى مستوى جديد على الإطلاق لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي. حتى يقترب زوج USD / CNH من 7.30 إلى 7.35 ، نعتقد أنه سيسمح بمزيد من ضعف اليوان ، على الرغم من أن وتيرة الضعف ستستمر على الأرجح في إدارتها.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.