إليك ما تحتاج إلى معرفته يوم الثلاثاء 30 مايو:

يستمر الدولار الأمريكي في اكتساب القوة مقابل العملات الأخرى حيث تعود ظروف التداول إلى طبيعتها بعد الحركة الضعيفة يوم الاثنين. يقع مؤشر الدولار الأمريكي عند أعلى مستوى له منذ منتصف مارس بالقرب من 104.50 قبل تقرير ثقة المستهلك لشهر مايو وبيانات مؤشر أسعار الإسكان لشهر مارس الصادر عن كونفرنس بورد. ستشمل الأجندة الاقتصادية الأوروبية استطلاعات رأي الشركات والمستهلكين.

معاينة ثقة المستهلك الأمريكية: الثقة لا تزال منخفضة ، لكن DXY يستهدف الصعود.

بعد اتفاق يوم الأحد بين الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس مجلس النواب الجمهوري كيفن مكارثي لتعليق حد الدين ، من المتوقع أن تصوت لجنة قواعد مجلس النواب والمجلس على مشروع القانون يومي الثلاثاء والأربعاء على التوالي. في غضون ذلك ، ورد أن بايدن سيجري مكالمات مع الأعضاء الديمقراطيين في مجلس النواب قبل التصويت.

انعكاسًا للتأثير الإيجابي لهذا التطور على الحالة المزاجية للمخاطرة ، ارتفعت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الأمريكية بين 0.2٪ و 0.6٪ في ساعات التداول الأوروبية. مع ذلك ، يتداول مؤشر يورو ستوكس 50 بدون تغيير تقريبًا خلال اليوم.

يورو / دولار أمريكي سجلت خسائر صغيرة يوم الاثنين واستمرت في الامتداد هبوطيًا في وقت مبكر من يوم الثلاثاء. شوهد السعر آخر مرة يتداول عند أضعف مستوى له في 10 أسابيع دون 1.0700. في وقت سابق من الجلسة ، أظهرت بيانات من إسبانيا أن المؤشر المنسق السنوي لأسعار المستهلك انخفض بنسبة 0.2٪ على أساس شهري في مايو ، مما أدى إلى انخفاض الزيادة السنوية إلى 2.9٪ من 3.8٪ في أبريل.

على الرغم من استمرار قوة الدولار الأمريكي ، جنيه استرليني / دولار أمريكي تمكن من الحفاظ على ثباته يوم الثلاثاء ويمتد في اتجاهه الجانبي بالقرب من 1.2350.

بعد ارتفاعه نحو 141.00 خلال ساعات التداول الآسيوية يوم الثلاثاء ، دولار أمريكي / ين ياباني عكس اتجاهه وسقط بشكل حاد. في وقت الصحافة ، كان الزوج يتداول في المنطقة السلبية تحت 140.50. في وقت سابق اليوم ، قال محافظ بنك اليابان ، كازو أويدا ، “سيحافظ بنك اليابان بصبر على السياسة النقدية السهلة حيث لا تزال هناك مسافة للوصول إلى معدل تضخم مستقر بنسبة 2٪”.

سعر الذهب انخفض إلى أدنى مستوى له منذ أوائل مارس بالقرب من 1930 دولارًا يوم الثلاثاء لكنه عكس اتجاهه في الصباح الأوروبي. مع خسارة عائد سندات الخزانة الأمريكية القياسية لأجل 10 سنوات ما يقرب من 1٪ تحت 3.8٪ ، محا XAU / USD خسائره اليومية واستقر فوق 1.940 دولارًا.

بيتكوين فشل في البناء على مكاسب الأحد وسجلت خسائر هامشية يوم الاثنين. استقرار زوج BTC / USD فوق 27500 دولار في وقت مبكر من يوم الثلاثاء. بصورة مماثلة، إيثيريوم خسرت ما يقرب من 1 ٪ يوم الاثنين لكنها تمكنت من الاستقرار بالقرب من 1900 دولار.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.