ASX: وحدات ETF V300AEQ – التحليل الفني لموجة VAS Elliott Elliott TradingLounge (مخطط 1D)

تحياتي، يقوم تحليل موجة إليوت الخاص بنا اليوم بتحديث البورصة الأسترالية (ASX) بوحدات V300AEQ ETF – VAS. لقد أكدنا أن الموجة 2-الحمراء قد انتهت وأن الموجة 3-الأحمر مفتوحة للاندفاع للأعلى.

ASX: التحليل الفني لموجة VAS Elliott

وظيفة: الاتجاه الرئيسي (درجة ثانوية، رمادي).

وضع: الدافع.

بناء: دفعة.

موضع: الموج ((iii))-كحلي الموج 3-رمادي.

تفاصيل: الصورة قصيرة المدى تظهر أن الموجة ((ii))- البحرية قد انتهت للتو، ويبدو أن الموجة ((iii))- البحرية مفتوحة للاندفاع نحو الأعلى، بينما يجب أن يحافظ السعر دائمًا فوق 94.64 للحفاظ على هذا الرأي.

نقطة الإبطال: 94.64.

ASX: تحليل الرسم البياني لأربع ساعات من VAS

وظيفة: الاتجاه الرئيسي (درجة دقيقة، البحرية).

وضع: الدافع.

بناء: دفعة.

موضع: الموج (i)-برتقالي من الموج ((iii))-كحلي.

تفاصيل: تظهر التوقعات على المدى القصير أن الموجة ((i))- البحرية قد انتهت للتو عند 94.64 والموجة ((iii))- البحرية تتكشف، وتنقسم إلى الموجة (i)- البرتقالية، وسوف تندفع للأعلى قليلاً، ثم ستفتح الموجة (ii) – البرتقالية للانخفاض، ثم ستبدأ الموجة (iii) – البرتقالية عملها في رفع قيمة VAS إلى أعلى بكثير.

نقطة الإبطال: 94.64.

جدول

خاتمة

يهدف تحليلنا وتوقعاتنا للاتجاهات السياقية والتوقعات قصيرة المدى لـ ASX: V300AEQ ETF UNITS – VAS إلى تزويد القراء برؤى ثاقبة حول اتجاهات السوق الحالية وكيفية الاستفادة منها بشكل فعال. نحن نقدم نقاط سعر محددة تعمل بمثابة إشارات التحقق من صحة أو إبطال عدد الموجات لدينا، مما يعزز الثقة في وجهة نظرنا. ومن خلال الجمع بين هذه العوامل، فإننا نسعى جاهدين لنقدم للقراء المنظور الأكثر موضوعية واحترافية حول اتجاهات السوق.

وحدات V300AEQ ETF – التوقعات الفنية لموجة إليوت (فيديو)

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.