• يكافح زوج NZD / USD للدفاع عن الدعم الحاسم عند 0.6000 حيث يهدف مؤشر الدولار الأمريكي إلى تمديد الانتعاش.
  • من المتوقع أن يظل المزاج العام للسوق حذرًا وسط صدور مؤشر مديري المشتريات الصناعي والتوظيف الأمريكي.
  • هبطت بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من Caixin أعلى عند 50.9 مقابل الإجماع والإصدار السابق عند 49.5.

يكافح زوج NZD / USD للدفاع عن الدعم النفسي عند 0.6000 في الجلسة الآسيوية. من المتوقع أن يختبر الأصل النيوزيلندي أدنى مستوى سجله يوم الأربعاء حول 0.5985 حيث يستجمع مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) قوته للاختراق فوق المقاومة الفورية 104.30.

حققت العقود الآجلة لمؤشر S & P500 بعض المكاسب اللائقة في جلسة طوكيو ، مما يشير إلى بعض التحسن في شهية المخاطرة لدى المشاركين في السوق. من المتوقع أن يظل المزاج العام للسوق حذرًا وسط صدور بيانات التوظيف الأمريكية ومؤشر مديري المشتريات التصنيعي ISM (مايو).

وفقًا للإجماع ، من المتوقع أن يتراجع مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأمريكي ISM (مايو) بشكل طفيف إلى 47.0 مقابل الإصدار السابق عند 47.1. بينما من المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر الطلبات الجديدة الذي يشير إلى الطلب الآجل إلى 44.9 من الإصدار السابق عند 45.7. يعتبر الرقم أقل من 50.0 انكماشًا في الأنشطة الاقتصادية ، مما قد يضع بعض الضغط على مؤشر الدولار الأمريكي.

شهد مؤشر الدولار الأمريكي عمليات بيع مكثفة يوم الأربعاء حيث كان المستثمرون واثقين من أن فاتورة سقف الديون الأمريكية ستحصل على موافقة من الكونجرس. في الوقت الحالي ، تحول التركيز بالكامل إلى المؤشرات الاقتصادية ، مما قد يبقي مؤشر الدولار الأمريكي متقطعًا للأمام.

فشل الدولار النيوزيلندي في الاستفادة من بيانات مؤشر مديري المشتريات التصنيعي من Caixin المتفائلة (مايو). ذكرت IHS Markit البيانات الاقتصادية عند 50.9 ، أعلى من الإجماع والإصدار السابق عند 49.5. يجب أن يلاحظ المستثمرون أن بيانات التصنيع الصينية الرسمية تقلصت إلى 48.8 مقابل التقديرات عند 49.4 والإصدار السابق عند 49.2.

من الجدير بالذكر أن نيوزيلندا هي أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين للصين وأن ارتفاع نشاط المصانع الصينية قد يدعم الدولار النيوزيلندي.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.