• وانخفض زوج يورو/دولار EUR/USD إلى مستوى 1.0800 مرة أخرى، مقلصًا مكاسب الأسبوع السابق.
  • جاءت أرقام NFP الأمريكية أعلى بكثير من المتوقع.
  • من غير المرجح أن يتبع خفض سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الأوروبي متابعة لخفض سعر الفائدة.

انخفض زوج يورو/دولار EUR/USD بشكل حاد يوم الجمعة، متراجعًا بعد أن ارتفعت تقارير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أعلى بكثير من التوقعات وحذرت رئيسة البنك المركزي الأوروبي لاجارد من أن خفض سعر الفائدة بعد خفض سعر الفائدة بمقدار ربع نقطة في يونيو قد لا يكون مطروحًا كما هو الحال مع العديد من المستثمرين. يأمل.

أضافت قوائم الرواتب غير الزراعية الأمريكية 272 ألف وظيفة جديدة صافية في مايو، وهو أعلى بكثير من التوقعات البالغة 185 ألفًا، بينما شهد الشهر السابق فقط مراجعة هبوطية طفيفة إلى 165 ألفًا من القراءة الأولية البالغة 175 ألفًا. كما تجاوز متوسط ​​الأجر في الساعة في الولايات المتحدة التوقعات حيث نمت الأجور بوتيرة أقوى مما توقعه المستثمرون، حيث نمت بمعدل شهري قدره 0.4% مقابل الارتفاع المتوقع إلى 0.3% من 0.2%.

ارتفع معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى 4.0%، لكن سوق العمل الأمريكي الذي لا يزال متشددًا وارتفاع الأجور ألقاا آمالًا كبيرة في خفض سعر الفائدة على نطاق واسع في السوق لإنهاء أسبوع التداول. وفقًا لأداة FedWatch الخاصة ببورصة شيكاغو التجارية، يقوم متداولو الأسعار بتسعير احتمالات بنسبة 51% لعدم خفض أسعار الفائدة على الإطلاق في سبتمبر، بانخفاض حاد من احتمالات 70% لتخفيض ربع نقطة على الأقل في 8 سبتمبر والتي تم تسعيرها قبل صدور تقرير الوظائف غير الزراعية يوم الجمعة. .

لاجارد من البنك المركزي الأوروبي: لا يزال هناك طريق طويل للتغلب على التضخم

على الرغم من قيام البنك المركزي الأوروبي بتخفيض سعر الفائدة الذي طال انتظاره هذا الأسبوع، خفضت رئيسة البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد من التوقعات بمتابعة خفض سعر الفائدة في يوليو، مشيرة إلى أن التقدم في التضخم كان أمرًا متقلبًا، وسيحتاج البنك المركزي الأوروبي إلى رؤية أكثر صرامة. التقدم في مكافحة التضخم قبل الالتزام بمزيد من التخفيضات في أسعار الفائدة. أدى العرض المتشدد، أو بالأحرى غير المتشائم من رئيس البنك المركزي الأوروبي، إلى إعاقة ثيران اليورو الذين كانوا يأملون في انتعاش الجلسة المتأخرة لإنهاء أسبوع التداول.

المؤشر الاقتصادي

الوظائف غير الزراعية

يعرض إصدار الرواتب غير الزراعية عدد الوظائف الجديدة التي تم إنشاؤها في الولايات المتحدة خلال الشهر السابق في جميع الشركات غير الزراعية. تم إصداره من قبل مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل (BLS). يمكن أن تكون التغيرات الشهرية في كشوف المرتبات متقلبة للغاية. يخضع الرقم أيضًا لمراجعات قوية، مما قد يؤدي أيضًا إلى حدوث تقلبات في لوحة الفوركس. بشكل عام، تعتبر القراءة المرتفعة بمثابة صعود للدولار الأمريكي (USD)، في حين تعتبر القراءة المنخفضة هبوطية، على الرغم من أن مراجعات الأشهر السابقة ومعدل البطالة لا تقل أهمية عن الرقم الرئيسي. وبالتالي، يعتمد رد فعل السوق على كيفية تقييم السوق لجميع البيانات الواردة في تقرير BLS ككل.

اقرأ أكثر.

التوقعات الفنية لزوج يورو/دولار EUR/USD

أدى التراجع الحاد يوم الجمعة إلى إجبار الألياف على العودة إلى الازدحام الفني المألوف، مما أدى إلى انخفاض الزوج بنسبة تقارب النسبة المئوية الكاملة من الذروة إلى القاع خلال اليوم. انخفض الزوج من مستوى 1.0900 إلى مستوى 1.0800، مع تراجع الزوج إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي لـ 200 يوم (EMA).

سيتطلع مقدمو العروض إلى ارتداد فني من المستويات الفنية الرئيسية الأسبوع المقبل، لكن الانهيار على المدى القريب في إعداد خط الاتجاه الهبوطي قد يؤدي إلى انخفاض عروض الأسعار بشكل أكبر نحو 1.0750 قبل أن يتمكن المشترون من الضغط على المكابح والقيام بجولة أخرى في الجانب العلوي.

الرسم البياني للساعة EUR/USD

الرسم البياني اليومي لزوج يورو/دولار أمريكي

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.