• الولايات المتحدة تضيف 339 ألف وظيفة ، متجاوزة التقديرات ؛ انخفض زوج اليورو / الدولار الأمريكي بنسبة 0.43٪.
  • تشير التوقعات المتشددة لمجلس الاحتياطي الفيدرالي إلى احتمال زيادة FFR في يوليو.
  • المؤشرات الاقتصادية الإيجابية من أوروبا ، بما في ذلك الإنتاج الصناعي الإيطالي وتغير البطالة في إسبانيا.

انخفض زوج يورو / دولار EUR / USD من أعلى مستوياته الأسبوعية كرد فعل سريع لتقرير الوظائف الأمريكي القوي ، مما دفع الزوج نحو 1.0779 قبل الانزلاق نحو أدنى المستويات اليومية. ظل سوق العمل في الولايات المتحدة قويًا ولكنه شهد إشارات طفيفة على الضعف. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان تداول زوج العملات EUR / USD عند 1.0715 ، مسجلاً خسائر بنسبة 0.43٪.

يظهر زوج يورو / دولار EUR / USD استجابة ضعيفة لبيانات الوظائف الأمريكية القوية ؛ تلوح في الأفق قرارات بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدل الفائدة المستقبلية

في التعاملات المبكرة ، قبل افتتاح وول ستريت ، كشفت وزارة العمل الأمريكية عن أرقام التوظيف لشهر مايو ، حيث أضاف الاقتصاد 339 ألف وظيفة ، أعلى من التقديرات عند 190 ألفًا. على الرغم من أن الرقم إيجابي بالنسبة للاقتصاد ، فقد ارتفع معدل البطالة إلى 3.7٪ ، من أدنى مستوياته في 53 عامًا عند 3.4٪ ، وهو ما سعى إليه بنك الاحتياطي الفيدرالي كإشارة يمكن أن تقوض إنفاق المستهلكين. ارتفع متوسط ​​الدخل في الساعة 0.3٪ ، بزيادة 4.3٪ على أساس سنوي ، أقل من رقم أبريل البالغ 4.4٪.

بالنظر إلى الخلفية ، يقوم التجار بالتسعير في بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي المتشدد ، على الرغم من تخطي اجتماع السياسة النقدية لشهر يونيو ، نتوقع زيادة أخرى في سعر الفائدة الفيدرالية (FFR) في يوليو نحو منطقة 5.25٪ -5.50٪. لكن ارتفاع معدل البطالة سيجعل مهمة بنك الاحتياطي الفيدرالي أسهل حيث يسعى جاهداً لترويض التضخم المرتفع ومضاعفة هدفه.

منذ صدور البيانات ، فقد زوج يورو / دولار EUR / USD 40 نقطة أو 0.40٪ خلال اليوم ، مما يهدد بالتقدم نحو الرقم 1.0700 حيث يعرج الدولار جراحه. ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) بنسبة 0.44٪ مرة أخرى فوق رقم 104.000.

الأحداث التي تصدرت عناوين الأخبار خلال الأسبوعين الماضيين ، مثل أزمة سقف الديون الأمريكية ، تم حلها في وقت متأخر من ليلة الخميس ، مع تمرير مجلس الشيوخ الأمريكي لمشروع القانون ، الذي من المقرر أن يوقعه الرئيس الأمريكي جو بايدن. سيتم رفع السقف ، على الرغم من أننا سنشهد نفس المسلسل بحلول 1 يناير 2025.

عبر البركة ، أظهر محضر اجتماع البنك المركزي الأوروبي الأخير أن الصقور كانوا يسعون جاهدين للحصول على 50 نقطة أساس ، لكن “الإجماع” صوت لصالح 25 نقطة أساس على حساب المزيد من التشديد في المستقبل. من ناحية البيانات ، أظهر الجدول الاقتصادي الإنتاج الصناعي في إيطاليا ، عند 0.8٪ مقارنة بالشهر السابق ، أعلى من التقديرات عند 0.3٪ ، بينما سجل معدل البطالة في إسبانيا -49.3 ألفًا ، أعلى من التوقعات عند -40.1 ألفًا.

المستويات الفنية لزوج يورو / دولار أمريكي

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.