• يتأرجح زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) فوق مستوى 0.9100 حيث قام مؤشر الدولار الأمريكي بقياس وسادة وسيطة بالقرب من 104.20.
  • لقد تجاوزت أسعار فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بالفعل 5٪ وهو ما يؤثر بشكل فعال على الشركات في زيادة متطلبات رأس المال الثابت والعامل.
  • تقلص الطلب على التجزئة من قبل الأسر السويسرية بشكل حاد بسبب عبء ارتفاع تكاليف المعيشة.

يظهر زوج دولار / فرنك USD / CHF حركة ذهابًا وإيابًا فوق مستوى دعم الجولة عند 0.9100 في الجلسة الآسيوية. تحولت أصول الفرنك السويسري جانبًا حيث ينتظر المستثمرون صدور بيانات التوظيف الأمريكية.

شهد مؤشر S & P500 ضغوط بيع وسط تزايد التوقعات برفع سعر الفائدة مرة أخرى من قبل الاحتياطي الفيدرالي. أسعار الفائدة بالفعل أعلى من 5٪ وتؤثر بشكل فعال على الشركات في زيادة متطلبات رأس المال الثابت والعامل ، والتصعيد في السياسة التقييدية بالفعل من شأنه أن يضغط على الشركات.

أظهر مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) عمليات بيع عمودية من 104.70 حيث أن القادة الجمهوريين واثقون من أن قانون سقف الديون الأمريكية سيحصل على الموافقة في الكونجرس. وقد أدى هذا إلى انخفاض هائل في عوائد سندات الخزانة الأمريكية. انخفضت العائدات المقدمة على السندات الحكومية الأمريكية لأجل 10 سنوات إلى أقل من 3.65٪.

نهار الخميس ، سيظل تغيير التوظيف في المعالجة التلقائية للبيانات (ADP) في الولايات المتحدة (مايو) في دائرة الضوء. وفقًا للتوقعات ، أضاف الاقتصاد الأمريكي 170 ألف موظف جديد في سوق العمل أقل من الإضافة السابقة البالغة 296 ألفًا. حاليًا ، ظروف سوق العمل لائقة جدًا وتدعم رفع سعر الفائدة مرة أخرى من بنك الاحتياطي الفيدرالي.

بصرف النظر عن بيانات التوظيف الأمريكية ، سيكون مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الأمريكي ISM (مايو) في بؤرة التركيز. من المتوقع أن تتراجع البيانات الاقتصادية بشكل طفيف إلى 47.0 مقابل الإصدار السابق عند 47.1. بينما من المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر الطلبات الجديدة الذي يشير إلى الطلب الآجل إلى 44.9 من الإصدار السابق عند 45.7.

على صعيد الفرنك السويسري ، تقلصت مبيعات التجزئة الحقيقية السنوية (أبريل) بشكل ملحوظ بنسبة 3.7٪ بينما كان الشارع يتوقع انكماشًا بنسبة 1.4٪ ، وتقلصت البيانات السابقة بنسبة 1.9٪. قد يؤدي الانخفاض الحاد في طلب التجزئة من قبل الأسر بسبب ارتفاع تكاليف المعيشة إلى إجبار البنك الوطني السويسري (SNB) على التركيز على أسعار الفائدة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.