• أرقام التضخم النهائية لليورو ستطغى عليها قراءة التضخم لمؤشر أسعار المستهلك الأمريكي.
  • ومن المقرر أن يتحدث رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم الثلاثاء.
  • ارتفعت توقعات التضخم الاستهلاكي في الولايات المتحدة مرة أخرى، مما أدى إلى تعقيد الطريق إلى خفض أسعار الفائدة.

وجد زوج يورو/دولار EUR/USD اتجاهًا صعوديًا طفيفًا يوم الاثنين، مرتفعًا من الطلبات المبكرة بالقرب من 1.0770 ولكن الزخم الصعودي لا يزال محدودًا حيث يكافح الزوج لاختراق مستوى 1.0800.

من المقرر صدور أرقام التضخم النهائية للمؤشر الألماني الموحد لأسعار المستهلك (HICP) خلال جلسة السوق الأوروبية، ولكن من غير المرجح أن تؤدي قراءة التضخم النهائية متوسطة المستوى إلى تقلبات السوق ما لم تشهد أرقام التضخم تعديلات متأخرة مقارنة بالأرقام الأولية. من المقرر أن يشهد نمو الناتج المحلي الإجمالي الأوروبي للربع الأول يوم الأربعاء، ومن المتوقع أن يظل نمو الناتج المحلي الإجمالي على أساس ربع سنوي ثابتًا عند 0.3٪.

ارتفعت توقعات التضخم الاستهلاكي الأمريكي في أبريل وفقا لمسح أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك. ووفقاً لمسح ثقة المستهلك الذي أجراه بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، يتوقع المستهلكون الأمريكيون على نطاق واسع أن يتسارع معدل التضخم خلال العام المقبل إلى 3.3%. ارتفعت توقعات التضخم الاستهلاكي لمدة عام من 3.0٪ في مارس.

من المقرر صدور أرقام التضخم لمؤشر أسعار المنتجين الأمريكي (PPI) خلال جلسة السوق الأمريكية يوم الثلاثاء، حيث يتوقع المستثمرون أن يرتفع التضخم على مستوى المنتجين في أبريل إلى 0.3% شهريًا مقارنة بـ 0.2% في الشهر السابق.

التوقعات الفنية لزوج يورو/دولار EUR/USD

يستمر زوج يورو/دولار EUR/USD في التداول عند الحد الأعلى بعد الارتداد والهروب من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 200 ساعة (EMA) الأسبوع الماضي بالقرب من 1.0730. لا تزال الإمكانية الصعودية محدودة بمنطقة العرض على المدى القريب فوق المقبض 1.0800.

تظهر الشموع اليومية أن زوج يورو/دولار EUR/USD يتداول داخل مقاومة فنية قوية عند المتوسط ​​​​المتحرك لـ 200 يوم عند 1.0789، وقد يؤدي الإطلاق الفاشل من مقدمي العروض إلى تراجع الزوج مرة أخرى إلى قاع التأرجح الأخير بالقرب من 1.0600. سيؤدي الاختراق العلوي من المشترين إلى إرسال الزوج إلى مقاومة فورية من أعلى مستوى تأرجحي آخر أسفل 1.0900 مباشرةً.

الرسم البياني للساعة EUR/USD

الرسم البياني اليومي لزوج يورو/دولار أمريكي

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.