• ينزلق زوج دولار أمريكي / دولار كندي USD / CAD في آسيا مع تحرك مضاربين على الدولار الأمريكي.
  • سقف الدين الأمريكي والوظائف الأمريكية والناتج المحلي الإجمالي الكندي في بؤرة التركيز.

يتعرض زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي للضغط في آسيا مع عودة الدولار الكندي لبعض الانخفاضات الأخيرة ، حيث عززت صفقة لتعليق سقف الديون الأمريكية مؤقتًا معنويات المستثمرين. تداول زوج العملات USDCAD منخفضًا بنسبة 0.12٪ عند 1.3572 بعد أن تحرك في نطاق من 1.3584 إلى 1.3618 يوم الاثنين حول أضعف مستوى خلال اليوم منذ 28 أبريل عند 1.3654.

انخفض الدولار وفقًا لمؤشر DXY يوم الثلاثاء مقابل سلة من العملات الرئيسية ، على الرغم من استمرار الأخبار عن أعلى مستوى له في شهرين في 104.40. أدت صفقة تجاوز سقف الديون الأمريكية إلى رفع معنويات المخاطرة وينتظر التجار الآن ليروا كيف تمر العملية في الكونجرس.

هناك عدد قليل من المشرعين الجمهوريين من اليمين المتطرف سيعارضون صفقة لرفع سقف ديون الولايات المتحدة البالغ 31.4 تريليون دولار مما يعني أنه سيكون تحديًا للحصول على الحزمة من خلال مجلس النواب الذي يسيطر عليه الجمهوريون ومجلس الشيوخ الذي يسيطر عليه الديمقراطيون قبل تم الوصول إلى الحد الأقصى. قالت وزيرة الخزانة الأمريكية جانيت يلين يوم الجمعة إن الحكومة ستتخلف عن السداد إذا لم يرفع الكونجرس سقف الديون بحلول الخامس من يونيو. وفي الوقت نفسه ، انتعشت سندات الخزانة الأمريكية طويلة الأجل في آسيا يوم الثلاثاء بشأن اتفاق سقف الديون.

معنويات البنك المركزي

بالنسبة إلى معنويات الاحتياطي الفيدرالي ، فإن الأسواق تضع في اعتبارها 60٪ فرصة لزيادة 25 نقطة أساس في يونيو ، مقارنة مع فرصة بنسبة 26٪ في الأسبوع السابق ، وفقًا لأداة CME FedWatch. قال المحللون في TD Securities إن التجار سوف ينظرون إلى بيانات الوظائف يوم الجمعة ومن المرجح أن تكون الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة قد تباطأت بشكل متواضع في مايو ، لتتقدم بمعدل 200 ألف + للشهر الثاني على التوالي.

´´ نتطلع أيضًا إلى بقاء معدل UE دون تغيير عند أدنى مستوى تاريخي يبلغ 3.4٪ ، ونمو الأجور لطباعة 0.3٪ شهريًا (4.4٪ سنويًا). على العكس من ذلك ، فإننا نتطلع إلى تحسن مؤشر ISM mfg بشكل متواضع ، ولكن لا يزال يشير إلى انكماش القطاع في مايو ، خلص المحللون.

بالنظر إلى الأسبوع المحلي ، من المقرر صدور بيانات الناتج المحلي الإجمالي الكندي يوم الأربعاء وهناك توقعات بأن الاقتصاد نما بمعدل سنوي يبلغ 2.5٪ في الربع الأول. يأتي هذا قبل قرار سعر الفائدة الأسبوع القادم من قبل بنك كندا. تضع الأسواق فرصة بنسبة 30٪ تقريبًا في قيام البنك المركزي برفع سعره القياسي للمرة الأولى منذ يناير.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.