• تضيف الولايات المتحدة 339 ألف وظيفة ، متجاوزة التقديرات ، لكن الدولار الأمريكي / الدولار الكندي لا يزال فاترًا.
  • اكتسب الدولار الكندي زخمًا على إثر ارتفاعه بنسبة 1.70٪ في أسعار خام غرب تكساس الوسيط.
  • يلقي ارتفاع غير مؤكد في سعر الفائدة الفيدرالي في يوليو بظلاله على المسار المستقبلي للدولار الأمريكي.

يسجل زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي خسائر متواضعة بعد صدور تقرير الوظائف المعلقة في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) من المرجح أن يبقي بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (Fed) يضغط على مكابح الاقتصاد ، على الرغم من التعليقات الحذرة الأخيرة التي تدعم التوقف المؤقت. مع ذلك ، استمر الدولار الأمريكي في الضعف بينما ارتفع الدولار الكندي. في وقت كتابة هذا التقرير ، يتم تداول زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي عند 1.3428 ، بانخفاض 0.16 ٪.

أرقام نمو الوظائف القوية غير قادرة على دعم الدولار الأمريكي ؛ ارتفاع سعر خام غرب تكساس الوسيط يرفع الدولار الكندي ، مما أثار هزة في زوج دولار أمريكي / دولار كندي

توقف زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي عن انخفاضه حول المتوسط ​​المتحرك الأسي لمائتي يوم عند 1.3417 عند صدور تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة لشهر مايو ، والذي كشفت عنه وزارة العمل الأمريكية. خلق الاقتصاد الأمريكي 339 ألف وظيفة في الاقتصاد ، متجاوزًا التقديرات عند 190 ألفًا ، على الرغم من ارتفاع معدل البطالة إلى 3.7٪ من 3.4٪ ، وهو أدنى مستوى في 53 عامًا.

على الرغم من أن البيانات دعمت الدولار الأمريكي القوي ، إلا أن الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يتعامل مع الماء بعد أن سجل قاع يومي عند 1.3406 قبل إصدار الوظائف غير الزراعية.

بالنظر إلى الخلفية ، كانت أسعار النفط الخام عاملاً آخر عزز الدولار الكندي ، حيث استعاد مؤشر غرب تكساس الوسيط (WTI) ، مؤشر النفط الخام الأمريكي ، مكاسب مكاسب بنسبة 1.70٪ ، عند 71.33 دولارًا للبرميل ، جنبًا إلى جنب مع دافع المخاطرة ، الذي يحافظ على تعرض الدولار للضغط من خلال مزاوجة بعض الخسائر.

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) ، وهو مقياس يقيس قيمة باك مقابل ست عملات ، بنسبة 0.31٪ ، عند 103.888 ، مدعومًا بزيادة الرهانات على رفع سعر الفائدة في يوليو من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. وفقًا للتحديث الأخير من CME FedWatch Tool ، من المرجح أن يحافظ الاحتياطي الفيدرالي على استقرار أسعار الفائدة الحالية لهذا الشهر. ومع ذلك ، فإن التوقعات لشهر يوليو أقل تحديدًا إلى حد كبير ، مع احتمال حدوث تغيير في السعر يتأرجح عند حوالي 50.7٪.

المصدر: CME Fed Watch Tool

تركت الأجندة الاقتصادية الكندية الغائبة متداولي الدولار الأمريكي / الدولار الكندي يعتمدون على ديناميكيات الدولار الأمريكي. لكن البيانات الأخيرة التي تظهر نموًا قويًا في الاقتصاد الكندي تضغط على بنك كندا (BoC) لزيادة تشديد الاقتصاد ، في ظل تهديد الضغوط التضخمية المتزايدة.

تحليل سعر الدولار الأمريكي / الدولار الكندي: النظرة الفنية

الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي

من منظور تقني ، واجه الدولار الأمريكي / الدولار الكندي دعمًا قويًا عند المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم ، مع تراكم المشترين ، مما أدى إلى ارتفاع السعر بمقدار 30 نقطة. مع ذلك ، يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) ومعدل التغيير لثلاثة أيام (RoC) في المنطقة الهبوطية إلى حركة هبوطية على المدى القريب. لذلك ، قد يتعرض زوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي للضغط ، مع عودة الدعم عند المتوسط ​​المتحرك لـ200 يوم عند 1.3417 ، قبل اختبار 1.3400. سيكشف الاختراق أدناه عن أدنى مستوى سجله مايو عند 1.3314. بالمقابل ، ستكون المقاومة الأولى لزوج الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هي 1.3500 ، يليها المتوسط ​​المتحرك لـ100 يوم عند 1.3510.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.