• يمتد زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) في تراجع يوم الجمعة من أعلى مستوى في سبعة أسابيع ، ولا يزال يتعرض لضغوط حول أدنى مستوى خلال اليوم.
  • تفاؤل السوق الحذر ، والترتيب قبل البيانات الرئيسية يلقي بثقله على الدولار الأمريكي.
  • الناتج المحلي الإجمالي السويسري للربع الأول ، ثقة المستهلك في الولايات المتحدة من شأنها أن تزين التقويم.
  • العناوين الرئيسية المحيطة بتمديد سقف الديون الأمريكية ، ورد فعل الأسواق الكامل للتحول في محفزات المخاطرة سيكون المفتاح.

ينخفض ​​زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (USD / CHF) لليوم الثالث على التوالي بعد أن انتعش لأعلى مستوى له في عدة أسابيع حيث سجل خسائر طفيفة حول 0.9035 وسط صباح الثلاثاء الباكر في أوروبا.

يهتف مشترو الفرنك السويسري للتراجع الواسع للدولار الأمريكي وسط معنويات متفائلة إلى حد ما. من المحتمل أيضًا أن يكون البائعون قد فضلوا الزوج ، فقد يكون التعزيز قبل بيانات الناتج المحلي الإجمالي السويسري الرئيسية اليوم للربع الأول (الربع الأول) من عام 2023 ، وكذلك ثقة المستهلك الصادرة عن مجلس المؤتمر الأمريكي (CB) لشهر مايو.

ومع ذلك ، فإن مؤشر الدولار الأمريكي (DXY) ينعكس من خط مقاومة عمره ستة أشهر ليطبع أول خسارة يومية في سبعة حول 104.10 حيث تؤثر المعنويات القوية على الطلب على الدولار الأمريكي كملاذ آمن.

إن ما يدعم التفاؤل الحذر في السوق هو عودة المتداولين في البورصات الرئيسية بعد عطلة نهاية أسبوع طويلة ثم رد الفعل على صفقة صانعي السياسة الأمريكية بشأن تمديد سقف الديون حتى يناير 2025. على الرغم من المخاوف التي تنبثق من بعض صانعي السياسة الأمريكيين ، في الغالب الجمهوريون يعارضون التنازلات التي قدمت لمطالبهم السابقة للتوصل إلى الصفقة. يُظهر صانعو السياسة أيضًا استعدادهم لتحدي الاتفاقية في مجلس النواب ، وكذلك في مجلس الشيوخ ، مما يؤدي بدوره إلى تحفيز مزاج المخاطرة السابق في السوق والحفاظ على الدولار الأمريكي في المقدمة.

“قال عدد قليل من المشرعين الجمهوريين من اليمين المتطرف يوم الاثنين إنهم سيعارضون اتفاقًا لرفع سقف ديون الولايات المتحدة البالغ 31.4 تريليون دولار ، في إشارة إلى أن اتفاق الحزبين قد يواجه مسارًا صعبًا عبر الكونجرس قبل نفاد أموال الولايات المتحدة في المرة القادمة. أسبوع ، “قال رويترز.

أثناء تصوير الحالة المزاجية ، سجل مؤشر S & 500 مكاسب معتدلة حول 4220 بعد التراجع عن أعلى مستوى سنوي في اليوم السابق بينما تنخفض عوائد سندات الخزانة الأمريكية بحلول وقت نشر هذا التقرير.

بالتطلع إلى المستقبل ، من المتوقع أن يتحسن الناتج المحلي الإجمالي السويسري للربع الأول من العام ، والمتوقع أن يتحسن إلى 0.1٪ فصليًا مقابل 0.0٪ سابقًا ، سيقدم اتجاهات فورية لزوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري قبل صدور ثقة المستهلك من البنك المركزي الأمريكي لشهر مايو ، والمتوقع أن تتراجع عن القراءات السابقة 101.30. وفوق كل شيء ، تصويت مجلس النواب الأمريكي يوم الأربعاء على اتفاقية سقف الديون وموافقة مجلس الشيوخ على ذلك قبل 5 يونيو ، بالإضافة إلى تقرير الوظائف الأمريكية يوم الجمعة ، أصبح مفتاحًا لتجار زوج الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري لمراقبة الاتجاهات الواضحة.

التحليل الفني

الاختراق الهبوطي لخط الدعم الصاعد الذي دام ثلاثة أسابيع ، والمقاومة الفورية الآن بالقرب من 0.9045 ، يوجه الدببة على زوج USD / CHF نحو مستوى 50-DMA المحيط بعتبة 0.9000.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.