رعى أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمس، حفل تخريج متدربي ومتدربات وحدات التدريب التقني والمهني بالمنطقة، وعددٍ من منشآت التدريب الأهلي بتبوك للعام الحالي، بحضور محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

وقال أمير منطقة تبوك: «هذا يوم سعيد للمملكة ككل، وبالذات للمنطقة وأبنائها وبناتها، والاتجاه للأعمال المهنية يهيئهم لأعمال أكبر في المستقبل، ويسعدني أن القطاع الخاص له دور كبير في هذا الأمر»، مؤكداً بأن توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، واضحة لتهيئة الفرص للتعلم والعمل لأبناء وبنات المملكة، وهذا أمر يفخر به الجميع.

ودشّن الأمير فهد بن سلطان، خلال الاحتفالية، ملتقى توظيف تقني تبوك 2023م، الذي تنظمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة، مطلعاً على ما تقدمه شركات ومنشآت القطاع الخاص من فرص عمل لأبناء وبنات المنطقة؛ التي تجاوزت الـ1300 وظيفة متاحة، وما يقدمه الملتقى من برامج تدريبية واستشارات وظيفية.

ثم انطلقت مسيرة الخريجين والخريجات البالغ عددهم 2131 خريجاً وخريجة في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم في 40 تخصصاً تدريبياً، ومن 12 منشأة تدريبية، شملت مدينة تبوك ومحافظاتها.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك، في اللقاء الأسبوعي، مساء أمس الأول، رؤساء المحاكم والمواطنين، ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، وذلك في القصر الحكومي بتبوك.

وفي بداية الاستقبال رحب بالجميع، متناولاً في حديثه العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، سائلاً الله -سبحانه وتعالى- أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين.

حضر اللقاء سفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.