استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان، بمكتبه بالإمارة أمس (الثلاثاء)، سفير مملكة البحرين لدى المملكة الشيخ علي بن عبدالرحمن آل خليفة. وفي بداية اللقاء، رحب بالشيخ آل خليفة، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، واستعراض العلاقات الثنائية والأخوية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، قدم سفير مملكة البحرين لدى المملكة شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، منوهاً بما شاهده من نهضة تنموية تعيشها منطقة تبوك في شتى المجالات. وفي نهاية الاستقبال، تسلّم أمير منطقة تبوك هدية تذكارية من سفير مملكة البحرين لدى المملكة.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية، المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بالمنطقة إبراهيم بن حسين العُمري وعدداً من طلاب وطالبات المدارس المتميزين الحاصلين على المراكز الأولى والمتقدمة في المسابقات والمنافسات العالمية في المجالات العلمية والثقافية والرياضية. وهنأ الجميع بما حققوه من مراكز مميزة وجوائز متعددة، مثنياً على جهود أسرهم ومعلميهم ومعلماتهم في متابعة أبنائهم لتحقيق هذا التميز، منوهاً بدور مدارس الملك عبدالعزيز والمستوى العلمي والتميز الذي وصلت إليه المدارس.

ويرعى أمير منطقة تبوك، اليوم، حفل تخريج متدربي ومتدربات منشآت التدريب التقني والمهني بالمنطقة وعدد من منشآت التدريب الأهلي بتبوك، البالغ عددهم 2,131 خريجاً وخريجة في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم بمختلف التخصصات، كما يدشّن ملتقى توظيف تقني تبوك 2023، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة تبوك.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.