تزامنا مع بداية العطلة الصيفية وموسم السفر، انطلقت فعالية معرض الأﭬنيوز الصيفي لتلبية متطلبات الزوار في التسوق من مستلزمات الصيف والسفر، وقد بدأت الفعالية يوم الخميس الماضي وتستمر حتى 14 يونيو الجاري، وذلك في منطقة غراند بلازا. ويهدف معرض الأﭬنيوز الصيفي، الذي يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء، الى جمع مختلف المستلزمات والمنتجات الصيفية في مكان واحد، وذلك لتسهيل رحلة تسوق الزوار للاستعداد لبداية العطلات والإجازات الصيفية، حيث احتضن المعرض 22 محلا من المحلات الموجودة في الأﭬنيوز، مثل: نكست، كفراتي، كليرز، كروكس، ديكاتلون، كالسيدونيا، سن جلاس هت، تزنيس، ﭬيكتوريا سيكريت، اكواريا، فلاينج تايجر، بيركنستوك، كابانا، سوبر دراي، فيسز، هاكيت لندن، وأوسوفو.

وحتى يستمتع زوار المعرض بتناول المأكولات اللذيذة والمشروبات والمثلجات، شارك في المعرض كل من: دين & ديلوكا، شيك شاك،

تي لا فيليج، كي دي دي، وﭙنكبري.

وقد استلهمت أجواء المعرض الصيفية من الفواكه الحمضية المرتبطة بالانتعاش، كما تم تصميم موقع المحلات المشاركة على شكل الأكواخ الشاطئية لإضفاء المزيد من الأجواء الصيفية، وحظي المعرض بإقبال كبير من الزوار الذين أشادوا بتلك الفعالية التي جمعت مختلف أساسيات السفر من الحقائب والأزياء والأحذية والاكسسوارات، وهو ما جعل مهمة التسوق للاستعداد للعطلات الصيفية أكثر متعة وسهولة.

وأكدت إدارة الأﭬنيوز على أن معرض الأﭬنيوز الصيفي يهدف أيضا إلى دعم المحلات الموجودة بداخل الأﭬنيوز، من خلال احتضان العديد من المحلات لعرض منتجاتهم الخاصة بموسم الصيف.

وأعربت إدارة الأفنيوز عن سعادتها بالتفاعل المستمر من قبل الزوار مع المعرض، مؤكدة حرصها على أن يقضي كل الزائرين أمتع الأوقات خلال تواجدهم في الأﭬنيوز، لافتة إلى أنها تقوم دائما بتنظيم الأنشطة والفعاليات على مدار العام.

يذكر أن معرض الأﭬنيوز الصيفي انطلق يوم الخميس 5 يونيو ويستمر حتى 14 يونيو الجاري من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 10 مساء في منطقة غراند بلازا.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.