أكد رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين أن منتسبي الشرطة العسكرية هم القدوة في الانضباط والالتزام ووجودهم أساس نجاح الواجبات والمهام لعموم وحدات الجيش.

جاء ذلك وفق بيان صحافي لرئاسة الأركان العامة للجيش خلال قيام الفريق المزين أمس الاثنين بزيارة تفقدية إلى قيادة الشرطة العسكرية حيث كان في استقباله لدى وصوله آمر قيادة الشرطة العسكرية العميد الركن عادل يوسف وعدد من ضباط القيادة.

وفي مستهل زيارته استمع رئيس الأركان إلى إيجاز مفصل تم من خلاله بيان طبيعة المهام والواجبات المنوطة بالشرطة العسكرية، كما شهد خلال الزيارة عرضا خاصا لقوات الشرطة العسكرية تضمن كيفية التعامل في عمليات مكافحة الشغب، وجرى أيضا تقديم عرض لبعض المهارات والفنون القتالية في أسلوب التعامل لحفظ أمن الشخصيات خلال تنقلها. وفي ختام الزيارة، أشاد رئيس الأركان بما يقدمه منتسبو الشرطة العسكرية من جهود وما يقومون به من مهام وواجبات منوطة بهم، داعيا إياهم إلى المحافظة على درجة جاهزيتهم والوصول بها إلى المستويات التي نتطلع إليها جميعا.

كما تمنى لهم دوام التوفيق والسداد والعمل لما فيه خير وطننا المعطاء في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد القائد الأعلى للقوات المسلحة، حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.