لم يدر بخلد أي عاشق للملكي (ريال مدريد) أن الفرنسي الشاب كريم بنزيما؛ الذي انضم للفريق للتو بعدما تعثرت صفقة المهاجم الإسباني ديفيد فيا سوف يستمر في سنتياغو برنابيو لمدة 14 عاماً يحقق فيها مجموعة ذهبية من الألقاب، ويصبح ثاني أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في تاريخ ريال مدريد بعد الأسطورة كريستيانو رونالدو.

أيضاً لم يتوقع عشاق الريال أن كريم بنزيما الذي حسم قرار تمديد عقده لمدة عام بمجرد فوزه بالكرة الذهبية، سوف يفكر بالرحيل بعيداً عن مدريد قبل نهاية عقده.

لا حديث هذه الأيام في مدريد سوى عن مستقبل كريم بنزيما والشكوك الكبيرة التي تحيط به بعدما تأكد وجود عرض مغرٍ جداً ولا يُرفض؛ حسب كل المصادر الموثوقة من المملكة العربية السعودية؛ تحديداً نادي الاتحاد، وهو عبارة عن 200 مليون يورو لمدة عامين، أي 100 مليون يورو سنوياً (راتب بنزيما الحالي 12 مليون يورو).

وفقاً للموثوق ورجل الميركاتو فابريزيو رومانو وإذاعة كادينا كوبيه الإسبانية، فإن كريم بنزيما أخبر إدارة ريال مدريد قبل مباراة الفريق ضد إشبيلية عن وجود عرض سعودي وأنه يريد التفكير في مستقبله. من فرنسا ذكر الإعلامي رامون مولينا أن السعودية واثقة تماماً في ما يتعلق بقدوم بنزيما للدوري السعودي.

في المقابل، ذكرت الصحفية الإسبانية المقربة من البيت الأبيض ارانتشا رودريغيز أن عقد بنزيما تم تمديده بالفعل لمدة عام منذ أن فاز بالكرة الذهبية، وأنه ليس بحاجة لتوقيع أي ورقة لتمديد العقد، وبذلك ينتهي عقده مع الريال في 30 يونيو 2024، وأن فكرة الخروج، إن تمت، فهي تمثل رغبة اللاعب فقط.

إدارة الريال تقديراً منها لمسيرة بنزيما الطويلة مع الفريق تركت له حرية تحديد مستقبله، وطلبت منه الاستعجال في ذلك حتى يتسنى لها البحث عن بديل بجودة الفرنسي. وفي هذا الصدد، ذكر الصحفي الموثوق جداً ماريو كورتيغانا بأن الإنجليزي هاري كين، والنيجيري فيكتور أوسيمين، وبطل العالم الأرجنتيني لاوتارو مارتينز؛ على قائمة المهاجمين الذين ترغب إدارة الريال في اختيار أحدهم بديلاً لبنزيما في حال رحيله.

ريال مدريد سيخوض آخر مباراة في هذا الموسم على ملعبه (الأحد) القادم، ودون شك فهي فرصة عظيمة لبنزيما بأن يودع جمهوره في ملعب النادي ويخرج من الباب الكبير.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.