” رياض سفاري” تنهي فعالياتها بعد مشوار المتعة

أنهت منطقة “رياض سفاري”، فعالياتها بعد فترة إمتعت بتجاربها زوار التجول بين الحيوانات النادرة والطيور شبه المنقرضة، خلال الفترة التي امتدت من الـ “26 أكتوبر 2021” حتى اليوم “16 يناير”، بفعاليات ترفيهية شملت عددًا من الأنشطة التفاعلية للألعاب المائية والحيوانات البرية المتنوعة.

وتميزت المنطقة خلال الفترة الماضية باحتضانها حديقة تجمع أكثر من “250” طائرًا نادرًا، استمتع الزوار بجمالها والتقطوا معها الصور، إضافة إلى برج الشجرة الذي يتوسط المنطقة، وهو شجرة عملاقة يصعد عليها الزوار لمشاهدة عالم السفاري عبر التلسكوب، والاستمتاع بإطلالة مميزة على زوايا المنطقة وتفاصيلها الاستثنائية.

ونظمت المنطقة طوال فترة فعالياتها تجارب سفاري متميزة، في رحلات استمرت الواحدة منها نحو 45 دقيقة، لأخذ جولة ميدانية برفقة مرشدين مختصين لرؤية أنواع مختلفة من الحيوانات، وتعريف الزوار بسلوكياتها وأنماط عيشها البرية.

وضمّت “رياض سفاري” مسرحًا للعروض المتنوعة، والرقصات الاستعراضية الأفريقية، وعددًا من ألعاب التحدي المخصصة لمنافسات الأصدقاء وأفراد العائلات في ألعاب المهارة، إضافة إلى البحيرة التي شهدت يوميًا ألعاب الدراجات المائية والقوارب العائلية.

وقد أضاف التنوع البيئي بعدًا جديدًا ومميزًا لمنطقة “رياض سفاري”، التي احتضنت مجموعة من الحيوانات النادرة، أبرزها: النمر الأبيض المعروف بفَروه الأبيض والخطوط السوداء الممتدة على كامل جسده، وعينيه الزرقاوين وأنفه الوردي، إضافة إلى 18 نوعًا من ببغاء مكاو المميز بذكائه الحاد، وقدرته على تقليد ومحاكاة الإنسان.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.