فرحان الشمري

كرم محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي فريق الهيئة العامة للغذاء وفريق إدارة التفتيش في وزارة التجارة اللذين تمكنا من ضبط أكثر من نصف طن لحوم فاسدة كانت تباع للمستهلكين في بعض محلات أسواق المباركية.

وجاء التكريم تقديرا لدورهم الفاعل في الضبطية المتعلقة باللحوم الفاسدة في أسواق المباركية والتي على أثرها تم إغلاق عدد من محال الجزارة التي تقوم ببيع لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وقال المحافظ الشيخ عبدالله سالم العلي مخاطبا المكرمين «ما قمتم به هي جهود جبارة للمحافظة على أرواح الناس، فقد قمتم بدوركم على أكمل وجه».

وذكر المحافظ «قبل أيام قمت بزيارة إلى سوق المباركية ومن خلال الزيارة لاحظنا الكثير من الأمور، ونحن بصدد إيجاد حلول لها ونقدر حبكم لبلدكم والدور الكبير الذي تقومون به وهو ما دفعني إلى تكريمكم وأنتم تستحقون أكثر».

وقال المحافظ: إن الدور الذي قمتم به يستحق الإشادة ولا بد من اتخاذ إجراء قانوني بحق المحلات المخالفة ونحن متعاونون معكم في تطبيق القانون وفق توجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد ـ حفظه الله ورعاه ـ وتوجيهات سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول، داعيا إلى تضافر الجهود وتعاون الجهات ذات الصلة من أجل التوصل إلى الهدف المنشود الذي يصب في خدمة البلد، ولكم كل الدعم المطلق ولن ندخر جهدا في تحقيق ما نصبو إليه جميعا، وهو رفع اسم الكويت، وتطبيق القانون.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.