يُنهي مدرب المنتخب السعودي الأول روبرتو مانشيني، تحضيراته الفنية مساء اليوم (الأربعاء)، بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة على استاد جناح آباد في باكستان، وسيضع المدرب مانشيني اللمسات الفنية الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة منتخب باكستان غداً (الخميس) الساعة 6:30 مساءً، على استاد جناح بالعاصمة إسلام آباد، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

وستغادر بعثة منتخبنا الوطني صباح اليوم (الأربعاء)، إلى باكستان عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وأدى الأخضر مرانه أمس (الثلاثاء)، على ملعب أكاديمية مهد بالرياض، وأجرى المدرب مانشيني مناورة كروية ركز من خلالها على تطبيق اللاعبين بعض المهمات الفنية، والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في لقاء باكستان القادم.

ويطمح المدرب مانشيني في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث والوصول للنقطة (13) والمحافظة على صدارة المجموعة السابعة؛ التي تضم إلى جانب الأخضر منتخبات الأردن، وطاجيكستان، وباكستان.

وتقرر أن يستأنف الأخضر تدريباته بعد غدٍ (الجمعة)، بالرياض، عقب فراغه من مواجهة باكستان، إذ يستعد الصقور الخضر لمباراة الأردن الثلاثاء القادم، الساعة 9:00 مساء، على ملعب الأول بارك بالرياض، ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.