محافظ الزلفي يرأس اجتماع اللجنة المرورية ويلتقي بالمساعد الميداني بالتعداد السكاني

ترأس محافظ الزلفي مسفر بن غالب العتيبي امس اجتماع لجنة السلامة المرورية الرابع وذلك في قاعة الاجتماعات بالمحافظة وحضور أعضائها

حيث استعرض المجتمعون جملة من المقترحات التي تقدم بها عدد من المواطنين للجنة وبحث سبل الإفادة منها بعد تقييمها ودراستها ، كما ناقش المجتمعون عدد من التقارير الفنية المتعلقة ببعض المواقع والميادين والشوارع القريبة من الأسواق أو التي تشهد كثافة في حركة المشاة ، وشملت المناقشات عدد من الموضوعات التي صدر على إثرها العديد من التوصيات التي تسهم في تحقيق السلامة المرورية بالمحافظة .

من جهة ثانية التقى محافظ الزلفي امس بمكتبه في ديوان المحافظة المساعد الميداني لتعداد السكان والمساكن بالمحافظة أ . أحمد بن عبدالعزيز الذييب يرافقه الباحث أحمد بن عبدالله الباتل

وجرى خلال اللقاء استعراض المراحل الأساسية التي يتطلبها التعداد وصولا لمرحلة العد الفعلي في اليوم الثامن من شهر شوال المقبل .

وقد أكد الذييب أهمية تضافر الجهود الحكومية والمواطنين والمقيمين مع متعاوني التعداد في سبيل انجاح مهمة التعداد

من جانبه أكد محافظ الزلفي استعداد المحافظة لدعم ومساندة هيئة الإحصاء العامة في مشروع تعداد السعودية 2022 م ، لما يمثله من أهمية في توفير المعلومات بدقة والمساهمة في التخطيط ورسم سياسات التنمية وتطوير الخدمات وفقاً لرؤية المملكة 2030 م.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.