قام محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي صباح أمس بزيارة لمديرية أمن محافظة الفروانية، تخللت الزيارة الوقوف على الحالة الأمنية ومدى الاستعداد والجاهزية في القطاعات الأمنية التابعة لمحافظة الفروانية والتأكيد على ضرورة اليقظة والانتباه وفرض الانضباط والالتزام بالقانون لتحقيق الأمن والاستقرار، كما اطلع المحافظ خلال زيارته على سير الإجراءات الأمنية المتبعة ومدى استعداد العناصر الأمنية لمواجهة الحالة الأمنية أيا كانت.

كما التقى الشيخ عذبي الناصر العاملين بالمديرية المتواجدين على رأس عملهم واستمع إلى ملاحظاتهم وآرائهم حول الوضع الأمني والصعاب التي يمكن أن تواجههم أثناء تأدية عملهم.

وفي ختام الجولة، أعرب المحافظ عن تقديره لعناصر المؤسسة الأمنية في محافظة الفروانية، مشيدا بتفانيهم في العمل وتأديتهم الواجبات المنوطة بهم بكل إخلاص وجدية.

من جانب آخر، قام محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي بجولة ميدانية بمنطقة جليب الشيوخ رافقه خلالها مدير عام مديرية امن محافظة الفروانية العميد صالح العازمي وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية ونائب المدير العامة لشؤون قطاع بلدية الفروانية ومبارك الكبير م.نواف الكندري، مدير إدارة فرع بلدية محافظة الفروانية م. مبارك العجمي، وقيادات من الأشغال والإطفاء والمسؤولين في المحافظة. وأكد المحافظ خلال الجولة أن منطقة جليب الشيوخ وما تعانيه من مشكلات تأتي ضمن أولويات عمل محافظة الفروانية، مشيرا إلى أن المنطقة تعج بخليط بشري ربما لم يجتمع لغيرها من المناطق على مستوى البلاد بأكملها.

وأضاف: إننا ماضون في القضاء على ظاهرة سكن العزاب من جذورها التي باتت مشكلة تؤرق المجتمع الكويتي وأيضا مشكلة باعة المتجولين في الساحات الترابية وما ينتج عنهم من آثار سلبية على تلك المنطقة.

وأشار المحافظ إلى التنسيق بين الوزارات ذات الصلة للقضاء على هذه الظواهر السلبية، مبديا استعداده وتعاونه الدائم في أي مجال من شأنه الارتقاء بمحافظة الفروانية، شاكرا كل الجهات التي تعمل من أجل ذلك.

كما شدد على ضرورة اتخاذ إجراءات فورية للوقوف على حجم المشكلات الاجتماعية والأمنية والصحية بهذه المناطق، مشددا على ضبط جميع المخالفين والخارجين على القانون لتحقيق أعلى درجة من درجات الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين بالمحافظة، شاكرا في الوقت ذاته مدير أمن محافظة الفروانية، بالإضافة إلى وزارات البلدية والأشغال والإدارة العامة للإطفاء وكل من شارك في هذه الجولة المطولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.