أعلنت شركة هيونداي موتورز في الشرق الأوسط وأفريقيا، المقر الرئيسي، عن وصول سيارة STARGAZER العائلية الجديدة ذات المظهر الديناميكي والمستقبلي متعدد الأغراض، والتي تصل لأول مرة للمنطقة، وقد تم تصميم هذا المنتج الجديد خصيصا للعائلات التي لديها النظرة المستقبلية وتحب النشاطات الممتعة، مما يجعل STARGAZER البطلة الحقيقية في كل رحلة.

يعكس مفهوم تصميم STARGAZER بيئة منزلية حقيقية، والتطبيق العملي والراحة القصوى لجميع أفراد الأسرة، جنبًا إلى جنب مع العديد من ميزات التكنولوجيا والسلامة، مما يجعل STARGAZER تضع معيارًا جديدًا لسيارة MPV العائلية باعتبارها النجم الجديد للعائلة.

وقال بريان بارك، رئيس هيونداي موتورز في الشرق الأوسط وأفريقيا: “هذا هو الوقت المناسب للاستمتاع بعصر جديد من السيارات المتعددة الأغراض مع STARGAZER التي توفر الابتكار لتنقل العائلة في كل رحلة عالية الجودة، وقد تم تصميم هذا المنتج خصيصًا ليكون معيارًا جديدًا. في فئتها. تأتي STARGAZER مزودة بتكنولوجيا مبتكرة وميزات أمان، وتتمتع بكونها سيارة مريحة وعملية ومختارة للعائلة لتلبية احتياجات التنقل اليومية في الرحلات الطويلة.

ديناميكية ومعبرة: مصممة لإثارة الإعجاب:

تحمل STARGAZER مفهوم “الصندوق الأحادي” الأنيق مع تصميم One Curve مما يجعل ارتفاع المقصورة مثاليًا بشكل أكبر. إن انحناء سقف السيارة يعطي انطباعاً بمظهر داخلي أطول وأكثر اتساعاً وأوسع، مما يجعلها مثالية للرحلات العائلية وتوفر قيمة الراحة.

تم تصميم الجزء الخارجي من STARGAZER بشكل يلفت الأنظار، وتم تزيينه بمصابيح DRL أفقية في المقدمة، مما يجعلها أكثر جاذبية. يعد استخدام اضاءة Horizontal DRL بمثابة التوقيع في لغة التصميم المعاصرة لشركة هيونداي.

في الخلف، تم تجهيز هذه السيارة المتعددة الأغراض أيضًا بمصباح خلفي مميز على شكل حرف H، مما يؤكد أن STARGAZER هي هيونداي بكل معنى الكلمة، بالإضافة إلى ذلك، يرمز مصباح H المتماثل إلى التوازن والوحدة والانسجام مما يدل على ابتكار هيونداي في الجمع بين التكنولوجيا والقيم العاطفية.

التصميم الداخلي: رحابة وترحاب تناسب المتعة العائلية

داخلية الـ STARGAZER عائلية بامتياز بفضل مساحة التخزين متعددة الوظائف، وهو المفهوم الرئيسي في التصميم الداخلي لـ STARGAZER. يتيح لجميع الركاب الشعور بالتدليل مع العديد من مساحات التخزين المتنوعة التي تستفيد من المناطق المخفية.

يشمل حاملات أكواب وجيوب إضافية وطاولات نزهة وغيرها. وهذا يجعل مساحة المقصورة أكثر اتساعًا وعملية دون المساس براحة الركاب. وعلى الجانب الأمامي، توفر لوحة القيادة الطويلة والنحيفة مساحة أمامية ديناميكية أوسع وتعطي انطباعًا بحماية إضافية للركاب.

لتوفير أقصى قدر من الراحة، مع 7 مقاعد، يمكن أن تكون STARGAZER خيارًا للمسافرين مع عائلة كبيرة. مع ترتيبات المقاعد المرنة، تضمن رحلات مريحة.
ويوجد إجمالي 30 مساحة تخزين مدمجة في لوحة القيادة والكونسول الوسطي والمقاعد وتطعيمات الأبواب. ومن أبرزها الحافة الموجودة أسفل فتحات الهواء الأمامية للأغراض الصغيرة الأساسية، ودليل حامل الأكواب القابل للتحويل في المنتصف لأحجام مختلفة لحاويات المشروبات، وطاولة ظهر المقعد في الصف الأمامي وجيوب للوجبات الخفيفة أو الكتيبات أو المستندات، ولوحة الأمتعة التي يمكن فتحها. لتنظيم عناصر صندوق السيارة بشكل أفضل.

يحتوي STARGAZER أيضًا على واجهة متميزة من حيث الوظيفة والتصميم. تحتوي على شاشة TFT-LCD مقاس 4.2 بوصة مزودة بمقياس سرعة الدوران الرقمي وعداد السرعة ومؤشر الوقود وما شابه.

يعرض هذا بشكل بديهي معلومات مختلفة عن السيارة ويتزامن مع أوضاع القيادة الأربعة (4) وهي Eco وSmart وComfort و Sport كذلك، هناك شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات مع عرض للهاتف لأنظمة Apple Car Play و Android Auto من ناحية الاتصال، يوجد حاملان (2) للجهاز وستة (6) شواحن، بما في ذلك شاحن طاقة لاسلكي أسفل لوحة التيار المتردد الرئيسية.

نجمة الأداء القوي

تم تجهيز STARGAZER بمحرك Smartstream سعة 1.5 لتر مع نظام ناقل الحركة المتغير الذكي (IVT) الذي ينتج أداءً قويًا وسريع الاستجابة وفعالاً.
بالإضافة إلى ذلك، تأتي STARGAZER بأربعة أنماط للقيادة. الراحة للقيادة اليومية، والبيئة الاقتصادية لكفاءة استهلاك الوقود، والرياضة لتحقيق أقصى أداء للمركبة، والذكاء الذكي يقوم تلقائيًا بضبط فترات نقل السرعات.

بناء على أنماط السائق. تتوفر أيضًا ميزة وضع القيادة لتختار أسلوب القيادة الأنسب لك. يمكن للمحرك توليد قوة قصوى تبلغ 115 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 144 نيوتن متر. مع أربعة أوضاع للقيادة عادي وذكي وإيكو ورياضي.

وصلت STARGAZER الى صالات العرض في المملكة، ويمكن للراغبين بمزيد من المعلومات أو تجربة القيادة، زيارة أقرب معرض هيونداي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.