أكد وزير الدفاع المصري محمد زكي اليوم (الخميس)، أنه يتم التعامل بأقصى درجات الحكمة لدعم القضية الفلسطينية والحفاظ عليها، ومساندة الفلسطينيين على أساس حل الدولتين، موضحاً في بيان نشره المتحدث العسكري أن القوات المسلحة المصرية قادرة على مجابهة أي تحديات تُفرض عليها بفضل قوة وتلاحم الشعب المصري وقيادته الوطنية.

وقال زكي: الدولة المصرية لها ثوابت لا تحيد عنها، ولا تنحاز إلا لمصلحة الأمن القومي المصري، مضيفاً: الموقف الحالي يتم التعامل معه بأقصى درجات الحكمة لدعم القضية والحفاظ عليها ومساندة الفلسطينيين على أساس حل الدولتين.

وأشاد وزير الدفاع المصري خلال حضوره المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي الذي تنفذه إحدى وحدات الجيش الثاني الميداني باستخدام الذخيرة الحية، ويستمر لعدة أيام، بالأداء المميز، والاستعداد القتالي العالي للعناصر المشاركة بالمشروع، والذي عكس قدرة وجاهزية الجيش الثاني الميداني الذي يمثل مع باقي التشكيلات التعبوية للقوات المسلحة الدعامة الرئيسية لحماية أركان الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الإستراتيجية.

ولفت القائد العام للقوات المسلحة إلى أن الحفاظ على سيناء لا يكتمل إلا بالتنمية الشاملة، مبيناً أن ما تم تنفيذه من أنشطة ومهمات تدريبية للجيش يقدم رسالة طمأنة للشعب المصري على القوات المسلحة واستعدادها القتالي الدائم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.