سجلت جماهير الاتحاد رقماً قياسياً من خلال الدخل المادي للمباراة الأخيرة أمام الطائي ضمن دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ بلغ اجمالي المبلغ 17 مليون ريال تمثل 16 مليون ريال منها قيمة مبيعات التذاكر، ومليون ريال تمثل قيمة الأعلى حضوراً في مدرجات المباراة الختامية للدوري في الموسم الحالي.

وبذلك تواصل الجماهير الاتحادية تسجيلها لأعلى حضور جماهيري في الدوري للموسم الحالي، وساهمت من خلال دعمها ومساندتها للفريق الكروي في تحقيق لقب الدوري إلى جانب كأس السوبر السعودي للموسم الحالي.

واحتفلت جماهير العميد في كافة مناطق المملكة وبعض الدول العربية بتحقيق الفريق الكروي للقب الدوري في الموسم الحالي، وتغنت الجماهير بالأهازيج الاتحادية، وسط أفراح كبيرة بالإنجاز الرائع الذي حصدته كتيبة النمور ويسجل في سجل النادي الذهبي.

سجلت جماهير الاتحاد رقماً قياسياً من خلال الدخل المادي للمباراة الأخيرة أمام الطائي ضمن دوري روشن السعودي للمحترفين، إذ بلغ إجمالي المبلغ 17 مليون ريال؛ تمثّل 16 مليون ريال منها قيمة مبيعات التذاكر، ومليون ريال تمثل قيمة الأعلى حضوراً في مدرجات المباراة الختامية للدوري في الموسم الحالي. وبذلك تواصل الجماهير الاتحادية تسجيلها لأعلى حضور جماهيري في الدوري للموسم الحالي، وساهمت من خلال دعمها ومساندتها للفريق الكروي في تحقيق لقب الدوري إلى جانب كأس السوبر السعودي للموسم الحالي. واحتفلت جماهير العميد في كافة مناطق المملكة وبعض الدول العربية بتحقيق الفريق الكروي للقب الدوري في الموسم الحالي، وتغنّت الجماهير بالأهازيج الاتحادية، وسط أفراح كبيرة بالإنجاز الرائع الذي حصدته كتيبة النمور ويسجل في سجل النادي الذهبي.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.