• البرنامج الزمني لعقد أعمال الخدمات والبنية التحتية والمباني العامة بمركز الضاحية N9 قيد الاعتماد
  • إنجازات ملموسة لتنفيذ المباني العامة وخدمات الطرق والبنى التحتية

عاطف رمضان

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية أنها تعمل من خلال طواقمها الهندسية على متابعة تنفيذ مشاريع المباني العامة وخدمات الكهرباء ومحطات الكهرباء الرئيسية وإعداد البرنامج الزمني الخاص ببعض مشاريع الخدمات العامة في مدينة المطلاع السكنية.

واضافت «المؤسسة» في بيان صحافي أمس الإثنين أنها باشرت أعمال إنجاز أعمال الخدمات والبنية التحتية والمباني العامة بمركز الضاحية (N10) حيث بلغت نسبة الإنجاز حتى نهاية الشهر الماضي 3.14 %.

وحول آخر تطورات مشروع مدينة المطلاع حتى نهاية مايو الماضي، أوضحت أن نسبة إنجاز مقسم هاتف ومكتب بريد رئيسي في المدينة بلغت 31 % في حين يجري اعتماد البرنامج الزمني لعقد إنجاز أعمال الخدمات والبنية التحتية والمباني العامة بمركز الضاحية (N9).

وكشفت عن تضمينها عقد إنشاء وإنجاز المباني العامة للضواحي (N9،7، 6،5) في المدينة، مبينة أن العمل جار لإعداد البرنامج الزمني الخاص به، حيث بلغت القيمة الإجمالية للعقد 13.98مليون دينار كويتي (نحو 46 مليون دولار أميركي).

ولفتت المؤسسة إلى أنها انتهت من أعمال وتوريد شبكات كيبلات الضغط المتوسط والضغط المنخفض للضواحي (N9،10،11) فيما يشهد عقد توريد وتركيب محطة رئيسية (Z5) في الضاحية (N4) من المدينة تقدما في الإنجاز، حيث بلغت نسبة الأعمال حتى نهاية مايو الماضي 69.8% فيما بلغت نسبة أعمال عقد تنفيذ محطة (Z6) في الضاحية (HC01) 65.10 %.

وأشارت إلى تحقيقها انجازا كبيرا في توريد وصيانة شبكات كيبلات الضغط المتوسط والضغط المنخفض للضواحي (N2،3، 4) في المدينة حيث بلغت نسبة الإنجاز 17.5 % ،مبينة أنها باشرت توريد وتنفيذ أعمال إنارة الطرق الرئيسية وأعمال إشارات المرور وكاميرات الضبط المروري للسرعة ولوحات الرسائل المتغيرة، إضافة إلى عقد تمديد الكيبلات الأرضية جهد 400 ك.ف الخاصة بتغذية محطتي التحويل الرئيسية في مشروع مدينة المطلاع غير السكنية.

وقالت «باشرنا تنفيذ عقد تمديد شبكات كيبلات الضغط المتوسط والمنخفض للضواحي (N1،5، 12) إضافة إلى ذات الأعمال للضواحي (N2،3، 4) في حين يجري العمل على إعداد البرنامج الزمني لعقد إنارة الطرق للضواحي (N6،7، 8) إلى جانب العمل على إعداد البرنامج الزمني لعقد تنفيذ أعمال إنارة الطرق الرئيسية وإشارات المرور وكاميرات الضبط المروري للسرعة ولوحات الرسائل المتغيرة في جزئها الثاني».

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © الخليج مباشر. جميع حقوق النشر محفوظة. تصميم سواح سولوشنز.